مانشيني يقترب من قيادة الآدزوري بعد إنهاء عقده بالتراضي مع زينيت
مانشيني يقترب من قيادة الآدزوري بعد إنهاء عقده بالتراضي مع زينيت

مانشيني يقترب من قيادة الآدزوري بعد إنهاء عقده بالتراضي مع زينيت مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مانشيني يقترب من قيادة الآدزوري بعد إنهاء عقده بالتراضي مع زينيت .

مانشيت - بات الإيطالي روبرتو مانشيني قريبا من تسلم قيادة المنتخب الإيطالي لكرة القدم، بعد إعلان ناديه زينيت بطرسبورغ الروسي الصباح الأحد التوصل إلى اتفاق بالتراضي لإنهاء تعاقده معه.

ولم يخف مانشيني خــلال الأسابيع المــنصرمة، رغبته في تولي الإشراف على الآدزوري الباحث عن مدرب دائم بعد إقالة جانبييرو فنتورا في أعقاب الفشل في بلوغ نهائيات كأس أرجاء العـالم في روسيا 2018، وذلك للمرة الأولى منذ 60 عاما.

وأَرْشَدَت تقارير إيطالية سابقة إلى أن مانشيني توصل بالفعل إلى اتفاق مع المسؤولين عن المنتخب الإيطالي.

وفي إشارة إضافية على اقتراب مانشيني من المنتخب، أظــهر زينيت الصباح أنه توصل مع المدرب الإيطالي إلى اتفاق حول اتمام تعاقده بشكل مبكر بالتراضي باتفاق مشترك بين الطرفين من دون دفع أي غرامات أو بنود جزائية.

وكان المدرب الإيطالي البالغ من العمر 53 عاما قد وقع مع زينت في صيف العام المــنصرم، عقدا يمتد ثلاثة أعوام، مع خيار تمديد لعامين.

وقبل الجولة الأخيرة من نهاية الــــدوري الروسي، يحتل زينيت المركز الخامس بفارق عشر نقاط عن لوكوموتيف موسكو الذي ضمن اللقب.

المصدر: أ ف ب

أليكسي اسبر

برجاء اذا اعجبك خبر مانشيني يقترب من قيادة الآدزوري بعد إنهاء عقده بالتراضي مع زينيت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)