7 لاعبين تبخرت أحلامهم فى تمثيل الفراعنة بمونديال روسيا
7 لاعبين تبخرت أحلامهم فى تمثيل الفراعنة بمونديال روسيا

7 لاعبين تبخرت أحلامهم فى تمثيل الفراعنة بمونديال روسيا حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 7 لاعبين تبخرت أحلامهم فى تمثيل الفراعنة بمونديال روسيا .

مانشيت - إضافة تعليق

بعد إعلان الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم تخت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر عن قائمة الفراعنة المبدئية لكأس أرجاء العـالم، والتى سيخوض بها المباريات الودية الأخيرة وشهــــــدت غياب عدد من اللاعبين الذين كان لديهم آمال كبيرة للمشاركة فى المونديال بعدما قدموا مستوى متميزا فى الموسم المنتهى.

ويرصد مانشيت 7  لاعبين خابت آمالهم فى اللعب بمونديال روسيا فى التقرير التالى:

وليد سليمان

يعتبر وليد سليمان، اللاعب المشهور النادى الأهلى، من أبرز اللاعبين الذين كانوا يطمحون فى تمثيل مصر بمونديال روسيا، فى ظل المستوى الجيد الذى ظهر عليه خــلال الفترة الأخيرة، بالرغم من هبوط مستوى فريقه، إلا أن سليمان كان مميزا للغاية فى الفترة الأخيرة، لاسيما بعد مغادرة عبد الله السعيد.

وليد سليمان
وليد سليمان

 

حسين الشحات

حسين الشحات المحترف فى صفوف العين الإماراتى كان يترقب أن يتم اختياره ضمن صفوف الفراعنة فى ظل تقديمه موسما استثنائيا مع فريقه الإماراتى الذى انتقل إليه معارًا من صفوف نادى مصر المقاصة، وتوج معه ببطولة الدورى ليحصد جائزة أهم اللاعب المشهور فى الإمارات، ولكنه فوجئ بإعلان القائمة دون أن تتضمن اسمه ولكنه التزم الصمت وسط ذهول كل من حوله حول غيابه عن المونديال، بالرغم من المستوى الرائع الذى ظهر عليه ونال به إشادة الجميع.

حسين الشحات
حسين الشحات

 

عمرو السولية

عمرو السولية، اللاعب المشهور خط وسط نادي الأهلى، كان يأمل هو الآخر تمثيل بلاده فى مونديال روسيا، فى ظل تقديمه موسما قويا هذا الموسم مع النـــــــادي الأحمر، وكان من أهم لاعبى فريقه فى الفترة الأخيرة، خاصة مع تطور أدائه الهجومى والدفاعى وكان له دور بارز فى حسم الأحمر للدورى الممتاز.

عمرو السولية
عمرو السولية

 

حسام عاشور

حسام عاشور نجم خط وسط النادى الأهلى وقائد النـــــــادي كان لديه طموح قوى أن يتم اختياره من قبل الأرجنتينى كوبر  للمشاركة مع الفراعنة فى المونديال، لاسيما أنها قد تكون الفرصة الأخيرة للمشاركة فى المونديال بعدما تجاوز الـ 30 من عمره، وكان يمنى النفس بتمثيل المنتخب فى روسيا كجائزة له على ما تعرض له من ظلم من مدربي المنتخبات خاصة أنه الاكثر مشاركة واحرازا للبطولات مع فريقه ولكنه فوجئ بنفس المصير.

حسام عاشور
حسام عاشور

 

باسم مرسى

أحلام باسم مرسى مهاجم الزمالك فى الانضمام لمنتخب الفراعنة تبخرت بعد إعلان كوبر لقائمة المنتخب، حيث كانت تهيمن عليه أحلام قوية فى ظل نقص المهاجمين الذى يعانى منه المنتخب ومشاركته الفعالة مع فريقه فى الفترة الأخيرة، لاسيما أن كوبر لديه قناعة كبيرة بإمكانيات باسم على.

باسم مرسىى
باسم مرسى
محمد حمدى

الفتى الطائر محمد حمدى ظهير أيسر النادى المصرى البورسعيدى كان يطمح أيضاً بقوة فى الدخول بقائمة الفراعنة بعدما قدم مستوى مميزاً مع ناديه هذا الموسم ونبه نظر المعجبيـن وأصبح محل صراع اندية القمة، ولكن خابت ظنونه بإعلان القائمة.

محمد حمدى
محمد حمدى

 

حسنى عبد ربه

كذلك أن حسنى عبد ربه، نجم النادى الإسماعيلى، لم يختلف كثيراً عن السابقين، فكان أيضا لديه أحلام وآمال عريضة من أجل تمثيل مصر فى مونديال روسيا، إلا أنه هو الآخر لم يتم اختياره لتتبخر أحلام أحسن اللاعب المشهور فى كاس الأمم الأفريقية 2008.

حسنى عبد ربه
حسنى عبد ربه

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر 7 لاعبين تبخرت أحلامهم فى تمثيل الفراعنة بمونديال روسيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع