96 مليونًا من ريال مدريد لضم لاعب ليفربول الذي لم يرتدي القميص بعد
96 مليونًا من ريال مدريد لضم لاعب ليفربول الذي لم يرتدي القميص بعد

96 مليونًا من ريال مدريد لضم لاعب ليفربول الذي لم يرتدي القميص بعد

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 96 مليونًا من ريال مدريد لضم لاعب ليفربول الذي لم يرتدي القميص بعد .

مانشيت - قرر نادي ريال مدريد الإسباني الخوض في خطوة مفاجئة من أجل التعاقد مع اللاعب المشهور خط وسط متميز خــلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة لتدعيم هذا المركز في الموسم الجديد 2018-19.

اقرأ أيضاً: فيديو: نجم ليفربول الاتي يظهر مهارة استثنائية ويسجل هدف ممتع للايبزيغ

تقارير صحفية بريطانية تقول أن أنظار الفــــــريق الملكي اتجهت نحو اللاعب نابي كيتا اللاعب المشهور خط وسط ونجم نادي آر بي لايبزيغ الألماني المتألق بقوة مع النـــــــادي في السنوات الأخيرة.

YYYY_YYYY_YYYY_YYY_YYYYYYY_YY_YYYY_YYY_Y

نابي كيتا نجم لايبزيغ في مواجهة مارسيليا في الــــدوري الأوروبي

وكان كيتا قد انضم رسمياً إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الصيف المــنصرم مقابل 48 مليون جنيه استرليني مع شرط واحد، وهو أن ينتقل إلى ملعب آنفيلد رود في نهاية الموسم الحالي، وبالتحديد في 1 حُــزَيرَانُ/يُــونِيُوُ المقبل.

في حين قرر ريال مدريد التطور بعرض خرافي لنادي الميرسيسايد من أجل إقناعه بالاستغناء عن اللاعب الدولي الغيني والذي لم يرتدِ القميص الأحمر أو حتى يلمس الكرة مع الريدز، حيث ينوي منح ضعف ثمن الصفقة التي دفعها ليفربول ليصل العرض إلى 96 مليون جنيه استرليني.

لكن أكَّد مصدر مُقرَّب من إدارة نادي الكوب أنهم يرفضون بقوة هذا العرض مؤكدين تمسكهم بانضمام اللاعب المشهور خط الوسط الشاب صاحب الـ23 عاماً إلى ملعب آنفيلد رود في الموسم الاتي.

بينما قام لايبزيغ بطلب أموالاً إضافية من ليفربول وصلت قيمتها إلى 5.75 مليون جنيه استرليني بعدما نجح النـــــــادي في التأهل إلى الــــدوري الأوروبي، وكان المبلغ سيصل إلى 11 مليون جنيه استرليني في حالة اتمام لايبزيغ الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى في البوندسليغا.

e9e6d340d0.jpg

نابي كيتا نجم لايبزيغ يقوم بالاحتفال بهدفه في شباك موناكو في اليوروبا ليغ

اقرأ أيضاً: لايبزيغ يرد على رغبات ليفربول ببيان رسمي

في وقت ماضي أن كيتا سينضم رسمياً إلى ليفربول فور انطلاق فترة إعداد ما قبل الموسم، ولكن قبل ذلك قد يقابل زملائه القادمين في نهائي البطــولة أوروبا 26 أيَّــارُ/آيار الجاري في ظل منح كلوب الدعوة له من أجل الحضور إلى الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

برجاء اذا اعجبك خبر 96 مليونًا من ريال مدريد لضم لاعب ليفربول الذي لم يرتدي القميص بعد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport