هارى كين يرفع الراية البيضاء أمام محمد صلاح فى منافسة هدافي البريميرليج
هارى كين يرفع الراية البيضاء أمام محمد صلاح فى منافسة هدافي البريميرليج
ركــز هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، أن الحفاظ على ثبات مستواه مع فريقه أكثر أهمية من احتفاظه بلقب هداف البريميرليج للموسم الثالث على التوالي.

ويتواجد هاري كين في المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي البريميرليج، برصيد 28 هدفًا، خلف المصري محمد صلاح نجم ليفربول صاحب الصدارة بـ31 هدفًا، قبل مباراة واحدة من نهاية المسابقة.

وأبدى كين عدم قلقه من احتمال فشله في التتويج بلقب الهداف لصالح محمد صلاح، مؤكدًا أنه قلق أكثر بخصوص التحسينات التي أدخلها على أسلوب لعبه.

وأخـبر كين (24 سـنــــةًا) لشبكة "سكاي سبورتس": "لقد كان موسمًا ممتازًا وثابتًا بالنسبة لي، وآمل أن أسجل المزيد، رغم أنه كانت هناك فترات نادرة لم أحرز فيها أهدافا، لكن أحاول دائمًا التحسن بشكل أهم عن الموسم المــنصرم".

وتـابع: "بالطبع أريد الاحتفاظ بلقب الهداف، لكن الاتساق وثبات المستوى هو أهم شيء بالنسبة لي، وتسجيل 25 هدفًا أو أكثر في البريميرليج موسما تلو الآخر".

وفسر: "سيكون هناك دائمًا لاعبون يأتون ويعملون بشكل ممتاز، لقد كان محمد صلاح رائعًا هذا الموسم، ولكن بالنسبة لي فإن الأمر يتعلق بثبات المستوى، والقيام بذلك سـنــــةًا بعد سـنــــة".

من ناحية أخرى ركــز كين أن اتمام فريقه للبريميرليج هذا الموسم ضمن الأربعة الكبار والتأهل لدوري أبطال أوروبا كان ضروريا من أجل تعويض خيبة أمل عدم التتويج بألقاب.

المصدر : صدى البلد