فرج عامر: انسحابنا من الكأس الأقرب في ظل الوضع الحالي
فرج عامر: انسحابنا من الكأس الأقرب في ظل الوضع الحالي

فرج عامر: انسحابنا من الكأس الأقرب في ظل الوضع الحالي حسبما قد ذكر الحكاية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فرج عامر: انسحابنا من الكأس الأقرب في ظل الوضع الحالي .

مانشيت - أخـبر فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إن لاعبي سموحة لديهم خبرات كبيرة ويشعروا بالمسئولية الملقاة على عاتقهم ويمكنهم الفصل بين ما يقع حاليا ومستواهم في مباراة نهائي الكـــــأس، لافتا إلى أن هذه الأجواب سيكون لها تأثير بالسلب على النـــــــادي.

 

وتـابع في بيانات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "فكرة الانسحاب هى الأقوى في الوقت الحالي، فل ظل موقف اتحاد الكرة".

 

واختتم: "اتحاد الكرة هبوط بشكل غريب وغير مبرر عن فكرة استقدام حكام أجانب بعد أن وافقوا في البداية".

 

وأردف: "للعلم طلب حكام أجانب ليس له أي علاقة بمستوى الحكام المصريين أو أننا نشكك فيهم، ولكن لمنع الحرج والتوتر الشديد في على سبيل المثال هذه الظروف طلبنا حكام أجانب للخروج من الضغوطات الكبيرة حول المباراة".

 

وبرهن: "شعرنا بعدم العدالة بعد أن حصل اتحاد الكرة من سموحةعلى مستحقات الحكام الأجانب، ثم هبوط بعد أن تعرض لضغوطات كبيرة".

 

وفسر : "تلقيت الكثير من الرسائل من أعضاء الفــــــريق تطالبني بالثبات على الموقف وعدم التراجع".

برجاء اذا اعجبك خبر فرج عامر: انسحابنا من الكأس الأقرب في ظل الوضع الحالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية