سموحة: لا نعلم سبب إقحام الزمالك نفسه في أزمة حكام نهائي الكأس
سموحة: لا نعلم سبب إقحام الزمالك نفسه في أزمة حكام نهائي الكأس

سموحة: لا نعلم سبب إقحام الزمالك نفسه في أزمة حكام نهائي الكأس حسبما قد ذكر الحكاية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سموحة: لا نعلم سبب إقحام الزمالك نفسه في أزمة حكام نهائي الكأس .

مانشيت - أخـبر عاطف حنفي، رئيس الكرة بنادي سموحة، إن الجهاز الفني للفريق، تخت قيادة ميمى عبد الرازق، يحاول إبعاد اللاعبين عن الأحداث الدائرة حاليا حول أزمة الحكام في مباراة نهائي الكـــــأس أمام الزمالك.

 

وتـابع حنفي: "البعض يخلط دائما بين منصب فرج عامر كرئيس سموحة، ورئيس للجنة الشباب والرياضة بالبرلمان وتنتقد الرجل للدفاع عن حقوق ناديه".

 

واختتم: "أنا من سلمت اتحاد الكرة الشيك الخاص بتكاليف طاقم الحكام الأجنبي، وفقا للائحة، كذلك أنه كان هناك موافقة ضمنية في الاتحاد، ولكن فؤجئنا بعد ذلك بتغير الأمور".

 

وأردف: "هناك اجتماع مجلس إدارة الصباح وخلاله سيصدر القرار بخوض المباراة من عدمها".

 

واستطرد: "الزمالك لم يكن طرفا في الموضوع ولا أعرف ما سبب دخول الزمالك في الأزمة، وللعلم الجميع في سموحة يشعرون بالاستياء من ما حدث من جانب رئيس الزمالك".

برجاء اذا اعجبك خبر سموحة: لا نعلم سبب إقحام الزمالك نفسه في أزمة حكام نهائي الكأس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية