العويس يتسلح بالقفاز الذهبي أمام السد القطري
العويس يتسلح بالقفاز الذهبي أمام السد القطري

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : يواجه النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره السد القطري، في إياب دور الـ16 من بطولة البطــولة آسيا 2018، يوم غد الاثنين، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

وتعول جماهير الفــــــريق الأهلي كثيرًا على حارس المرمى المتألق محمد العويس في التصدي لهجمات السد القطري والحفاظ على نظافة شباكه في مباراة دور الـ16، أملًا في هز شباك النـــــــادي الضيف، والتأهل إلى الدور التالي في البطولة الآسيوية.

ويدخل محمد العويس مباراة الفــــــريق الأهلي والسد القطري في بطولة البطــولة آسيا 2018، بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما تسلم القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى هذا الموسم، من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وتسلم نجم الفــــــريق الأهلي والمنتخب السعودي الأول، محمد العويس جائزة القفاز الذهبي من الملك سلمان، بتواجد أسطورة حراسة المرمى الألماني أوليفر كان، وذلك على هامش تتويج نادي الاتحاد بلقب كأس الملك 2018.

وسيلعب لقاء الملك سلمان بحارس الفــــــريق الأهلي محمود العويس دورًا هامًا في خوضه لمباراة السد القطري بمعنويات مرتفعة، وبذل أقصى جهد لديه لقيادة فريقه إلى التطور بالبطولة الآسيوية 2018.

وعلى الرغم من تألق محمد العويس في مباراة ذهاب دور الـ16 أمام السد القطري، ومساهمته في عدم اهتزاز شباك الراقي بمزيد من الأهداف بعد تصدياته الرائعة، إلا أن أداءه في اللقاء شهد تذبذبًا في بعض الوقت، الأمر الذي أدى لتوجيه انتقادات له.

ويأمل محمد العويس قيادة الفــــــريق الأهلي إلى دور الـ8 من بطولة البطــولة آسيا هذا الموسم، والاستعداد مع المنتخب السعودي للمشاركة في كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا الشهر المقبل.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن