الأهلي يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام السد
الأهلي يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام السد

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : يستضيف النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره السد القطري، يوم غد الاثنين، على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، في إياب دور الـ16 من بطولة البطــولة آسيا 2018.

ويرفع النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شعار لا بديل عن الربـــح أمام السد القطري، خاصة أنه خسر لقاء الذهاب الذي أُقيم الأسبوع المــنصرم في الدوحة بهدفين مقابل هدف، ويحتاج الربـــح بهدف نظيف للتأهل إلى دور الـ8 من البطولة الآسيوية.

وعلى الرغم من خسارة النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة الذهاب الآسيوية أمام السد القطري، إلا أن هناك أفضلية للراقي في لقاء الإياب خاصة أنه مقام على أرضه ووسط جمهوره، الأمر الذي يعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة.

ويرغب لاعبو النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواصلة مشوارهم المميز في بطولة البطــولة آسيا 2018، والفوز على السد القطري؛ لضمان التأهل إلى الدور التالي، والمنافسة على اللقب القاري بقوة.

وعمل فتحي الجبال على تطوير الجوانب الفنية والبدنية للاعبي الفــــــريق الأهلي خــلال الفترة المــنصرمة، وقام بتطبيق بعض الجمل التكتيكية، كذلك لجأ إلى تدريبهم على التسديد سواء من الكرات الثابتة أو المتحركة باعتبارها أحد الحلول السحرية.

وقدم لاعبو النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداءً مميزًا في البطولة الآسيوية هذا الموسم، حيث حصد الراقي 14 نقطة في دور المجموعات من الربـــح في 4 مباريات والتعادل مرتين فقط، ليتأهل إلى دور الـ16 متصدرًا.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن