رباعي الدوري السعودي في قائمة المنتخب المصري
رباعي الدوري السعودي في قائمة المنتخب المصري

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : اختار الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، تخت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، 4 لاعبين من دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين للانضمام إلى معسكر الفراعنة المقبل، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

واستدعى مدرب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، هيكتور كوبر، رباعي دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين، محمود عبد المنعم كهربا نجم نادي الاتحاد، محمود عبد الرازق شيكابالا اللاعب المشهور نادي الرائد، عصام الحضري حارس مرمى التعاون، ومحمد عبد الشافي ظهر أيسر الفتح.

وظهر رباعي المنتخب المصري الأول لكرة القدم بمستوى مميز في دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين هذا الموسم، حيث شارك شيكابالا في 21 لقاء مع الرائد، نجح في إحراز 9 أهداف وصناعة 4 غيــرهم.

وشارك محمد عبد الشافي الذي انضم إلى صفوف الفتح خــلال فترة الانتقالات الشتوية المــنصرمة قادمًا من الفــــــريق الأهلي في 11 مباراة، وصنع 3 أهداف في منافسات دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين هذا الموسم.

ولعب عصام الحضري 25 مباراة واستقبل 33 هدفًا، ونجح في الخروج بشباك نظيفة في 6 مباريات، بينما شارك كهربا في 24 مباراة، حقق 4 أهداف وصنع 5 غيــرهم، وتوج، أمس السبت، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفيصلي.

وضمت قائمة المنتخب المصري المبدئية 25 اللاعب المشهورًا، بالإضافة إلى رباعي دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين، على أن يتم التجمع يوم 22 من شهر أيَّــارُ الجاري، قبل أن تُسافر بعثة الفراعنة إلى الكويت في الصباح التالي.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى بنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، مع منتخبات روسيا، أوروغواي والسعودية.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن