بعد التتويج بكأس الملك .. نادي الاتحاد يُحقق 4 مكاسب
بعد التتويج بكأس الملك .. نادي الاتحاد يُحقق 4 مكاسب

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : نجح النـــــــادي الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد بالحصول على كأس الملك 2018، بعد فوزه بثلاثية على الفيصلي في المباراة النهائية التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”؛ ليُحقق الكثير من المكاسب.

وتُعد أبرز المكاسب التي حققها نادي الاتحاد بعد الربـــح بلقب كأس الملك 2018، هي استعادة الثقة؛ حيث قدم العميد موسماً هو الأسوأ له على الإطلاق، بعدما أنهى دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين في المركز التاسع.

واستعاد لاعبو نادي الاتحاد والجهاز الفني تخت قيادة التشيلي خوسيه لويس سييرا ثقة المعجبيـن بعد التتويج بلقب كأس الملك 2018، وإنقاذ الموسم المحلي ومصالحة المعجبين الذي أعانَه النـــــــادي طوال منافسات هذا الموسم من المدرجات.

ولم تقتصر مكاسب نادي الاتحاد على الناحية المعنوية فقط، بل امتدت للجوانب المادية أيضًا، حيث جنى العميد 10 ملايين ريال بعد تتويجه بلقب كأس الملك 2018، وهي ثمن المكافأة المُقدمة من اتحاد جـــــدة لبطل المسابقة المحلية.

وبرهن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد حمد الصنيع، أن مكافآت لاعبي العميد بعد تحقيق بطولة كأس الملك وصلت إلى 500 ألف ريال لكل اللاعب المشهور، بينما أظــهر رئيس نادي الاتحاد بداية من الموسم الجديد نواف المقيرن، عن منح 200 ألف ريال لكل اللاعب المشهور.

وبعد تتويج نادي الاتحاد بلقب كأس الملك 2018، بات العميد مؤهلًا للمنافسة على بطولة أخرى وهي كأس السوبر السعودي، حيث سيُلاقي نادي الهلال باعتباره بطل دوري المحترفين هذا الموسم.

وسيُشارك النـــــــادي الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد ببطولة البطــولة آسيا 2019، بعد تتويجه بلقب كأس الملك 2018، ليُصبح ثالث الأندية السعودية المشاركة في المسابقة القارية مع الهلال، الأهلي والنصر، الذي سيخوض الملحق المؤهل للبطولة.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن