نادي الفيصلي .. متخصص في تقنية الفيديو
نادي الفيصلي .. متخصص في تقنية الفيديو

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : استُخدمت تقنية الفيديو في مباراتين ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2018، وكان النـــــــادي الأول لكرة القدم في نادي الفيصلي طرفًا ثابتًا في المواجهتين.

وطُبقت تقنية الفيديو بشكل رسمي في الملاعب السعودية للمرة الأولى، خــلال مباراة نادي الفيصلي والأهلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2018.

وأحرز البرازيلي زي إداورادو أول الأهداف المحتسبة عن طريق تقنية الفيديو في الملاعب السعودية خــلال مباراة نادي الفيصلي والأهلي، حينما هز شباك الراقي في الدقيقة 77، ليحسب الحكم الهدف بعد استخدامه التقنية الحديثة، ليتأهل العنابي إلى نهائي الكـــــأس.

وفي ثاني استخدام رسمي لتقنية الفيديو في الملاعب السعودية، ساهمت التقنية الحديثة بشكل كبير في نتيجة لقاء نادي الفيصلي والاتحاد، بعدما استخدمها الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرغ أكثر من مرة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2018.

ولجأ كلاتنبيرغ إلى استخدام تقنية الفيديو في مباراة نادي الفيصلي والاتحاد بنهائي الكـــــأس في عدد من القرارات الجدلية، ومنها احتساب هدف العميد الثاني الذي سجله ربيع سفياني في الشوط الإضافي الأول، بالإضافة إلى ركلتي الجزاء اللتين طالب بهما العنابي.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن