7 رسائل من محمد نور بعد تتويج نادي الاتحاد بالكأس
7 رسائل من محمد نور بعد تتويج نادي الاتحاد بالكأس

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أعرب نجم نادي الاتحاد السابق، محمد نور عن سعادته البالغة بتتويج العميد بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2018 على حساب الفيصلي، ووجَّه عدداً من الرسائل عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ووجه نجم نادي الاتحاد السابق، الشكر إلى الملك سلمان بن عبد العزيز، وأخـبر: “يوم بهيج لرياضة المملكة برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان يحفظه الله وإطلالته البهية التي أسكنت الفرحة في قلوبنا، كم كانت ليلة الأمس جميلة وتاريخية”.

واستمر محمد نور قائلًا: “الرياضة تجمهرت بختام الموسم الناجح للكرة السعودية بدعم كبير من سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يحفظه الله، نسعد في الوسط الرياضي باهتمامه ودعمه الذي أثمر ازدهار للرياضة في المملكة”.

وحرص نجم نادي الاتحاد السابق على الإشادة برئيس الهيئة العامة للرياضة، وأخـبر: “الكرنفال الجميل الذي تابعناه ينم عن فكر إبداعي لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، فمنذ تسلمه لمهمة رئاسة هيئة الرياضة وهو يقودها من نجاح إلى نجاح، وابتكار للنجاح”.

وأخـبر محمد نور لرئيس مجلس إدارة العميد: “تهنئة من القلب لرئيس نادي الاتحاد الأستاذ حمد الصنيع وإدارته على ختام موسمهم الصعب بأغلى البطولات بعد عملٍ أنصف نفسه”.

كذلك وجه نجم نادي الاتحاد السابق، رسالة إلى رئيس العميد في الموسم المقبل، وأخـبر: “مبروك لوجه السعد الصديق الغالي الأستاذ نواف المقيرن، وجهك جميل على الاتحاديين وفالك حسن وينتظر منك مدرج الذهب الكثير وأنت أهل لها”.

وهنأ محمد نور لاعبي نادي الاتحاد لتألقهم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2018، وأخـبر: “ذكرتها قبل المباراة وأكررها الآن النمور قدها وأزيد قدها وقدود، مبروك يا رجال تمت المهمة بنجاح”.

وبعد مساندتهم للاعبي نادي الاتحاد طوال الموسم، أخـبر نور للجماهير: “كلمة مبروك قليلة عليكم يا جماهير الذهب تستحقون القمم والمنصات فهذا مكانكم الطبيعي ويعرف ميزتكم القاصي والداني، ولكن من لعب وسط مؤازرتكم يدرك ممتازًا قيمتكم التي تصنع العجب”.

واختتم محمد نور تغريداته عبر “تويتر”، قائلًا: “رغم كل الصعاب حقق البطولات في نادي الاتحاد كل سـنــــة في ازدياد.. مبروك لكل اتحادي”.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن