دوري أبطال آسيا لـ الاتحاد : اشتاقت إليك أكبر بطولات القارة
دوري أبطال آسيا لـ الاتحاد : اشتاقت إليك أكبر بطولات القارة

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : اهتمام حساب بطولة البطــولة آسيا الرسمي باللغة العربية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على تهنئة نادي الاتحاد بعد حصوله على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2018 على حساب الفيصلي.

وكتب حساب بطولة البطــولة آسيا على “تويتر”: “نهنئ نادي الاتحاد بمناسبة تحقيق كأس الملك 2017 – 2018 م.. أهلًا بنمور السعودية إلى البطــولة آسيا ! اشتاقت إليك أكبر بطولات القارة”.

وقام حساب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الرسمي على “تويتر”، بإعادة نشر تغريدة حساب بطولة البطــولة آسيا لتهنئة نادي الاتحاد بالحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين والمشاركة في المسابقة القارية الموسم المقبل.

وفاز النـــــــادي الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد على نظيره الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي أُقيم، مساء أمس السبت، على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

وانضم نادي الاتحاد إلى قائمة الأندية السعودية المشاركة في بطولة البطــولة آسيا 2019، وهما الهلال باعتباره بطل الــــدوري، والأهلي الوصيف، والنصر صاحب المركز الثالث، وسيخوض الملحق المؤهل للبطولة القارية.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن