نادي الاتحاد يكسر رقمه القياسي في نهائي كأس الملك
نادي الاتحاد يكسر رقمه القياسي في نهائي كأس الملك

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : دعمت جماهير العميد فريقها بقوة بمباراة نادي الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس الملك 2018 التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، وكانت سببًا رئيسيًا في تتويجه باللقب المحلي.

وباتت جماهير العميد هي الأعلى حضورًا جماهيريًا في المباريات الموسم الرياضي الحالي، وسجلت مباراة نادي الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس الملك 2018 أكبر نسبة حضور، حيث شاهدها من المدرجات 60 ألفاً و184 مشجعاً.

وأَرْشَدَت شركة صلة الرياضية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن جماهير العميد تكسر الأرقام القياسية واحد تلو الآخر، بعد حضورها بكثافة شديدة في مباراة نادي الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس الملك 2018.

وتُعد مباراة نادي الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس الملك 2018 الأكثر حضورًا جماهيريًا هذا الموسم، يليها مباراة العميد والشباب الذي حضرها 57 ألفاً و810 مشجعين، ثم مواجهة الاتحاد والاتفاق التي شاهدها 44 ألفاً و10 مشجعين.

وعلى الرغم من هبوط نتائج النـــــــادي الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد هذا الموسم، ولكن المعجبيـن لم تخذله وحضرت بأعداد كبيرة في المباريات الهامة سواء في دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين أو في بطولة كأس الملك 2018.

وفاز النـــــــادي الأول لكرة القدم بالعميد بثلاثية في مباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس الملك 2018، حيث افتتح عبد الرحمن الغامدي التسجيل في الدقيقة 45، وتعادل العنابي عن طريق سعيد الربيعي، في الدقيقة الـ90.

وسجل ربيع سفياني هدف التطور للعميد في الدقيقة 101 من الشوط الأول الإضافي من مباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس الملك 2018، قبل أن يُضيف عبد العزيز العرياني الهدف الثالث في الدقيقة 114، ليحصد الاتحاد اللقب للمرة التاسعة في تاريخه.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن