بعد تتويجه بالقفاز الذهبي.. ماذا قدم العويس هذا الموسم؟
بعد تتويجه بالقفاز الذهبي.. ماذا قدم العويس هذا الموسم؟

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : سلّم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى هذا الموسم، لنجم النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد العويس، وذلك على هامش تتويج الاتحاد بلقب كأس الملك 2018.

وتسلم نجم الفــــــريق الأهلي والمنتخب السعودي الأول، محمد العويس جائزة القفاز الذهبي من الملك سلمان، بتواجد أسطورة حراسة المرمى الألماني أوليفر كان، الذي يتولى مهمة تطوير حراس مرمى السعوديين هذا العام.

نافس على جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى هذا الموسم، كل من؛ محمد العويس، حارس الهلال عبدالله المعيوف، حارس أُحد، الجزائري عز الدين دوخة، حارس الاتحاد فواز القرني، حارس الفيصلي مصطفى ملائكة، ولكن نجم الأهلي حسمها لصالحه.

وقدم محمد العويس أداء مميزاً مع الفــــــريق الأهلي، ويُعتبر أكثر حارس أُهدرت من أمامه ركلات جزاء هذا الموسم في دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين.

ويُعد محمد العويس من حراس المرمى المميزين في ركلات الجزاء، حيث إنه تمكن من صد الكثير من الركلات سواء خــلال فترة لعبه في صفوف النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الشباب أو مع الفــــــريق الأهلي.

وشارك محمد العويس في 24 مباراة ضمن منافسات دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين هذا الموسم، واُهتزت شباكه بـ26 هدفاً، ليصبح الفــــــريق الأهلي ثاني أقوى دفاع في المسابقة المحلية بعد الهلال الذي سُكن مرماه 24 هدفاً.

وتمكن محمد العويس من إنقاذ النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الكثير من الهجمات الخطرة في دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين، وصل لـ88 إنقاذاً.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن