الصنيع: آل الشيخ أنقذ الاتحاد .. وأبلغت بقضية المرداسي الخميس الماضي!
الصنيع: آل الشيخ أنقذ الاتحاد .. وأبلغت بقضية المرداسي الخميس الماضي!

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : ركــز رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد حمد الصنيع، أن رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ أنقذ العميد من الدخول في نفق مظلم، مُاكـــــدًا في الوقت ذاته على أنه أبلغ الجهات المختصة بقضية الحكم الدولي فهد المرداسي، يوم الخميس المــنصرم.

وأَرْشَدَ حمد الصنيع إلى أن مكافآت لاعبي الاتحاد بعد تحقيق بطولة كأس الملك وصلت إلى 500 ألف ريال لكل اللاعب المشهور، واستمر: “منطقيًا كانت كل الظروف لا تهيئنا للمنافسة على الــــدوري وإبعاد اللاعبين عن الضغوط كان أحد أهم أسباب الربـــح بالنهائي من أمام الفيصلي”.

وتـابع رئيس نادي الاتحاد خــلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري”، قائلًا: “هناك من كان يتذمر من معسكر جبل علي، لكن الأهم هي الطريقة التي تنسق بها المعسكر والأهم أننا حققنا البطولة”.

واستمر: “لم نستطع إعطاء اللاعبين مكافآت الربـــح على الباطن بسبب الديون واللاعبين قدروا الموقف ووافقوا على تأجيلها إلى ما بعد النهائي .. المكافآت وصلت حاليا لنصف مليون ريال للاعبين الاتحاد”.

واستكمل تصريحاته قائلًا: “تعرضنا لظروف كثيرة هذا الموسم لنا كإدارة ولاعبين لكننا عملنا بالموجود دون أي شكوى.. أشكر معالي رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ على ثقته بي والدعم المقدم منه”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “الرياضة في خطوات تصحيحية وتحتاج وجود شخصية شبيهة بمعالي رئيس الهيئة وأتوقع انتفاضة للرياضة السعودية خــلال سنتين، ومعالي رئيس هيئة الرياضة أنقذ الاتحاد من نفق مظلم وتم حصر كل المطالبات على الفــــــريق”.

واكـــــد حمد الصنيع على أن سرعة اعتماد القرارات من المؤسسة الرياضية تعطي الاطمئنان في العمل، مؤكدًا أن قرار قضية فهد المرداسي لم يكن متسرعًا، مُضيفًا: “قضية الحكم فهد المرداسي في طور التحقيق ولا يحق لي أن أتحدث بها لكنني وصلت الجهات المختصة يوم الخميس المــنصرم وعلاقتي بالمرداسي رياضية فقط”.

وبشأن المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، أخـبر الصنيع: “اتفقنا مع سييرا قبل مباراة نهائي كأس الملك على تجديد عقده لمدة سنة قابلة لتجديد ونواف المقيرن أعطانا المسافة المناسبة للعمل وأصر علينا بالمواصلة إلى نهاية الموسم”.

وعن بقاء المهاجم التونسي أحمد العكايشي والكويتي فهد الأنصاري، أخـبر الصنيع: “أحمد العكايشي لم يتقدم بشكوى بخصوص مرتباته المتأخرة ولا توجد أي شكوى من أي اللاعب المشهور حاليًا، وقرار بقاء فهد الأنصاري يعود لخطتنا للموسم المقبل وسنعلن عنها قريبًا”.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن