الفيصلي مهدد بالسقوط بسبب نجومه
الفيصلي مهدد بالسقوط بسبب نجومه

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : بعد أن قدم موسماً استثنائياً بوصوله لنهائي كأس الملك وتحقيقه للمركز السادس في دوري المحترفين السعودي، تحوم الشكوك حول مدى استقرار نادي الفيصلي في الموسم الاتي.

ورغم حجم التمرس والخبرة التي تتحلى بها إدارة فهد المدلج التي وُصفت بالناجحة على مدار سنوات، إلا أن النـــــــادي مرشح لهزة جراء مغادرة أهم الأسماء في قائمة النـــــــادي.

أول ما قد تواجهه إدارة الفيصلي هو مغادرة المدرب الصربي فوك رازوفيتش – الذي حصد جائزة اتحاد جـــــدة لأفضل مدرب – إلى الإمارات، وكان الفيصلي وقع بداية الموسم مع الصربي لمدة سـنــــة واحد قابل للتجديد.

وقد يلحق نجم النـــــــادي البرازيلي جوستافو لويزينهو بمدربه إلى الإمارات، حيث تشير مصادر ” المواطن” إلى نجاح الوحدة الإماراتي في شراء عقد جوستافو من إدارة الفيصلي.

ورغماً عن من سريان إعارته للموسم الاتي، يظل مستقبل المصري صالح جمعة غامضاً في ظل سريان أخبار عن نية الأهلي المصري – مالك عقد جمعة – إيقاف الإعارة للحاجة الماسة لخدماته بعد مغادرة عبدالله السعيد إلى الأهلي السعودي.

وتُعد مباراة الاتحاد في نهائي كأس الملك هي الأخيرة حسب العقود الحالية للبرازيلي روجيرو الذي حضر أول الموسم بعقد لسنة واحدة، وكذلك لكل من سعيد الربيعي وإسلام سراج المنتهية إعاراتهما من ناديهما الأصلي الأهلي.

وكانت إدارة الفيصلي قد وافقت في وقت سابق على بيع عقدي ظهيري النـــــــادي سلطان الغنام وحمد آل منصور لصالح النصر.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن