كوبس يعلن موعد المباراة الأخيرة لعبدالله السعيد
كوبس يعلن موعد المباراة الأخيرة لعبدالله السعيد

أظــهر نادي كوبس الفنلندي أن الدولي المصري عبدالله السعيد، المنضم له حديثًا في الشهر المــنصرم، سيلعب آخر مباراة له مع النـــــــادي يوم الجمعة 18 أيَّــارُ.
وكان السعيد انتقل معارًا لكوبس قادمًا من الفــــــريق الأهلي، من أجل الحفاظ على مستواه البدني والفني قبل المشاركة في كأس أرجاء العـالم مع منتخب مصر.
ولمح الفــــــريق عبر موقعه الرسمي أن السعيد سيلعب آخر مباراة له مع النـــــــادي يوم الجمعة المقبل 18 أيَّــارُ، أمام ماريهامن في الأسبوع التاسع من الــــدوري.
وأَرْشَدَ كوبيون بالوسورا إلى أن اللاعب سينضم إلى منتخب مصر استعدادًا لمونديال روسيا، الذي يستهله الفراعنة بمواجهة أوروجواي يوم 15 تَمُّــوزُ.
وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر استدعى عبدالله إلى القائمة المبدئية للمنتخب قبل كأس أرجاء العـالم، استعدادًا لدخول معسكر مغلق يستهله بمواجهة الكويت.
ويستمر غياب اللاعب الدولي عن مباريات كوبس للمباراة الثانية على التوالي الصباح، عندما يواجه فريقه روبس بالوسورا، بداعي تعرضه لإصابة خفيفة.
وخاض السعيد ست مباريات في الــــدوري الفنلدي حتى الآن مع كوبيون بالوسورا صاحب المركز الثالث في المسابقة، ونجح في صناعة هدفين.
وأخـبر جاني هونكفارا في بيانات رصدها الموقع الرسمي لناديه عن اللاعب الدولي: "السعيد اللاعب المشهور كبير، يملك نظرة رائعة وسريعة في الملعب".
وتـابع: "أداء السعيد في التدريبات يخبرنا بأن مهاراته جاءت بعد عمل شاق ليصل لهذا المستوى".
في وقت ماضي أن صاحب الـ26 سـنــــةًا مدد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين بعد أزمة توقيعه للزمالك، ومن المرتقب أن ينضم لأهلي جدة السعودي في الموسم الجديد.

source: 

http://www.yallakora.com/ar/News/345358

المصدر : وكالات