ألفيس: روحي غادرت جسدي حينما علمت بغيابي عن كأس العالم
ألفيس: روحي غادرت جسدي حينما علمت بغيابي عن كأس العالم

بقلم    مصعب صلاح      تابعوه على تويتر تقع داني ألفيس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، عن غيابه عن نهائيات كأس أرجاء العـالم في روسيا والإصابة التي تعرض لها، مؤكدًا أنّه لا يزال يشعر بالسعادة في كل يوم يعيشه.
وأخـبر ألفيس في بيانات صحفية: "حينما شعرت بألم في ركبتي، أصبح الأمر وكأن روحي خرجت من جسدي، وعرفت من اللحظة الأولى أنني لن أتواجد على الطائرة المتجهة لروسيا".
واستمر: "في غرفة تغيير الملابس، أخبرني طبيب باريس سان جيرمان أنّه لا يجب التعجل في الأمر والانتظار لليوم التالي لمعرفة نتائج التحريات، ولكن قلبي أخبرني بأن الإصابة ستطول".

وواصل: "الجميع كان يقوم بالاحتفال بالفوز بكأس فرنسا ولم أرغب في إضفاء جو حزين على رفاقي، فالكل اعتاد مني على الاحتفال ولذلك كنت ابتسم وأحاول أن أتواجد معهم، لكنهم بالطبع لاحظوا الحزن في عيني".
وأَرْشَدَ ألفيس إلى أنّه لم يبكي سوى مرة واحدة في حياته كذلك أنّه لا يريد لأحد أن يشعر بالحزن لأجله بسبب الغياب عن المونديال لأنّه دائمًا يبحث عن السعادة.
وأتم: "لازلت أثق في أن هذا المنتخب (البرازيل) قادرعلى التتويج بكأس أرجاء العـالم في النسخة المقبلة، وربما أتواجد في مونديال قطر 2022، فرغم أن عمري وقتها سيكون 39 سـنــــةًا لكنني حاليًا أشعر وكأنني 17 سـنــــةًا فقط".
ألفيس حقق كأس القارات في 2013 وكذلك كوبا أمريكا في 2007 مع منتخب البرازيل.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/ألفيس-روحي-غادرت-جسدي-حينما-علمت-بغيابي-عن-كأس-أرجاء العـالم/5e4vobl6ax6y1gcuiokvg0xgy

المصدر : وكالات