أخبار كأس العالم: طرائف المونديال.. أغرب أهداف رونالدو!
أخبار كأس العالم: طرائف المونديال.. أغرب أهداف رونالدو!

اقترب كأس أرجاء العـالم روسيا 2018 الذي سينطلق يوم الخميس الموافق 14 تَمُّــوزُ من هذا العام، ومن المتوقع أن يشهد المونديال كثيراً من الأحداث المثيرة.. والكوميدية أيضاً! وتركز حلقات “طرائف المونديال” على الأحداث الكوميدية والطريفة التي شهدتها بطولات كأس أرجاء العـالم المــنصرمة، وننتظر مزيداً منها في كأس أرجاء العـالم القادمة!
يحقق كريستيانو رونالدو كثيراً من الأهداف الجميلة، لكنه يحقق أهدافاً غريبة وكوميدية أيضاً! ومنها الهدف الذي سجله مع منتخب البرتغال في مرمى منتخب كوريا الشمالية في كأس أرجاء العـالم 2010 بجنوب إفريقيا.
وقع المنتخب البرتغالي في هذا المونديال في مجموعة تشمل منتخبات البرازيل وكوت ديفوار وكوريا الشمالية، وتعادل بدون أهداف في مبارتين؛ ضد البرازيل وضد كوت ديفوار، لكنه صعد بفضل فوزه الوحيد في مباراته الثانية بالمجموعة على كوريا الشمالية بسبعة أهداف نظيفة.
وسجل نجم ريال مدريد هدف المباراة السادس بطريقة طريفة جداً، عندما ضغط زميله ليدسون على دفاع المنتخب الآسيوي فوصلت الكرة إليه، وحاول رونالدو أن يراوغ حارس المرمى فاصطدمت الكرة بالحارس وارتفعت في الهواء، ثم هبطت على أعلى ظهر كريستيانو الذي كاد يسقط!
استعاد رونالدو توازنه ووجد الكرة تهبط إلى الأرض، فسددها في المرمى الخالي وسجل هدفاً أضحك المشاهدين، وأضحك رونالدو نفسه!

source: 

http://arabic.sport360.com/article/سبورت-360-كوميدي/650921/طرائف-المونديال-أغرب-أهداف-رونالدو

المصدر : وكالات