مانشستر يونايتد يغري نيمار بـ200 مليون جنيه إسترليني
مانشستر يونايتد يغري نيمار بـ200 مليون جنيه إسترليني

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
أظــهر مسؤولو نادي مانشستر يونايتد أنهم على استعداد لدفع 200 مليون جنيه إسترليني، للحصول على مساعدات البرازيلي الدولي نيمار دي سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان.
أخبار متعلقة
صحيفة فرنسية: نيمار أبلغ زملاءه في باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل
صلاح ينافس نيمار على لقب «الأغلى» عالمياً
طبيب المنتخب البرازيلي يكشف تطورات إصابة نيمار
وبحسب تقرير نشرته صحيفة «ميرور» الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد سيدفع لنيمار أجر يصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني سنويًا، من أجل إحضاره إلى أولد ترافولد.
وفي بداية الأسبوع، انتشرت تقارير في فرنسا تشير إلى أن والد نيمار كلف الوكيل بيني زاهافي، بإغلاق انتقال البرازيلي إلى ريال مدريد، بعد أن كان ريال مدريد، يعتقد بأنه أقرب الاندية للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ26 سـنــــة، والذي صدم أرجاء العـالم في العام المــنصرم، بانتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، في صفقة كلفت الفــــــريق الباريسي 198 مليون جنيه إسترليني.
ولكن يونايتد يعقد آماله في اتمام الصفقة على سانتوس نيمار، والد اللاعب الذي تربطه بيونايتد علاقة قوية، بالإضافة إلى أنه من مشجعي الفــــــريق.
في وقت سابق أن نيمار كان له الكثير من المواقف الصدامية، مع المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أوناي إمري، ورغماً عن من إعلان مغادرة المدرب نهاية الموسم الحالي، إلا أن ذلك لم يغير رغبة اللاعب في ترك العاصمة الفرنسية بعد موسم واحد.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1290398

المصدر : وكالات