بالأرقام.. ماذا قدم الونش وعبد العزيز من أجل الانضمام للمنتخب
بالأرقام.. ماذا قدم الونش وعبد العزيز من أجل الانضمام للمنتخب

بالأرقام.. ماذا قدم الونش وعبد العزيز من أجل الانضمام للمنتخب حسبما قد ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بالأرقام.. ماذا قدم الونش وعبد العزيز من أجل الانضمام للمنتخب .

مانشيت - شهدت قائمة المنتخب الوطني، والتي أعلنها المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، صباح الصباح الأحد، تواجد محمود عبد العزيز، ومحمود حمدي «الونش» لاعبي الزمالك، للمرة الأولى، خــلال مسيرتهم الكروية.

وترصد الشروق في التقرير التالي، أهم الأرقام التي قدمها الثنائي مع القلعة البيضاء، ليحظا بثقة المدرب الأرجنتيني للمنتخب الوطني.

 

* محمود عبد العزيز:

انتقل محمود عبد العزيز إلى صفوف الزمالك إبان فترة الانتقالات الشتوية المــنصرمة، قادمًا من نادي سموحة السكندري، وقدم عبد العزيز مع النـــــــادي الأبيض مباريات قوية جعلته يحظى بثقة المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الزمالك في الفترة الأخيرة.

وشارك عبد العزيز، مع النـــــــادي الأبيض في 15 مباراة بجميع المسابقات، بواقع 13 في مسابقة الــــدوري، مقابل مبارتان فقط في بطولة كأس مصر.

وسجل عبد العزيز، مع الزمالك 3 أهداف في بطولة الــــدوري المحلي، بالإضافة إلى هدف وحيد في مسابقة الكـــــأس.

 

* محمود حمدي «الونش»:

يلعب محمود حمدي «الونش»،  في صفوف القلعة البيضاء منذ موسم 2016-2017، غير أنه لم يسبق له الإنضمام لصفوف المنتخب الوطني من قبل.

وحاز «الونش»، على ثقة الجهز الفني للمنتخب بعد أن شارك في 25 مباراة بقميص النـــــــادي الأبيض خــلال الموسم الحالي، بواقع 21 مباراة في مسابقة الــــدوري، بالإضافة إلى 4 مشاركات في بطولة كأس مصر.

وسجل قلب دفاع الزمالك هدفًا واحدًا، خــلال الموسم، وتقلى 3 بطاقات صفراء خــلال المباريات التي خاضها.

وفي وقت سابق أن «الونش» سبق له الإنضمام لمنتخب تحت 23 سنة وتحت 21، وشارك معهم في ثلاث مباريات، لم يحقق المنتخب الربـــح في أي منها، حيث تعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في مباراة.

برجاء اذا اعجبك خبر بالأرقام.. ماذا قدم الونش وعبد العزيز من أجل الانضمام للمنتخب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق