ميسي خارج قائمة برشلونة لمواجهة ليفانتي بعد الاطمئنان على الحذاء الذهبي
ميسي خارج قائمة برشلونة لمواجهة ليفانتي بعد الاطمئنان على الحذاء الذهبي

ميسي خارج قائمة برشلونة لمواجهة ليفانتي بعد الاطمئنان على الحذاء الذهبي

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ميسي خارج قائمة برشلونة لمواجهة ليفانتي بعد الاطمئنان على الحذاء الذهبي .

مانشيت - يستعد نادي برشلونة الإسباني من أجل مواجهة نظيره نادي ليفانتي مساء الصباح الأحـــد على ملعب سيوتات دي فالنسيا ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الــــدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً: كين وصلاح وليلة الضربة القاضية.. وميسي يترقب!

وأظــهر إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكاتالوني عن قائمة اللاعبين الذين سيسافرون إلى مدينة فالنسيا الصباح من أجل خوض تلك المواجهة قبل الأخيرة من الليغا.

وشهــــــدت القائمة استبعاد اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم البلاوغرانا من أجل إراحته قبل الانضمام إلى معسكر منتخب الأرجنتين الاستعدادي لخوض بطولة كأس أرجاء العـالم التي ستنطلق في روسيا الشهر المقبل.

YYYY_YYYY_YYYY_YYY_YYYYYYY_YYYYYYYY_YYYY

احتفال محمد صلاح بأحد أهدافه مع ليفربول هذا الموسم

في حين يظهر وأن استبعاد ميسي جاء بعدما أصبح البرغوث الأرجنتيني قريباً من حسم جائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوريات الأوروبية الكبرى برصيد 34 هدفاً وبفارق 3 أهداف كاملة عن النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي صاحب المركز الثاني برصيد 31 هدفاً.

ويتبقى لصلاح فقط مباراة واحدة في البريميير ليغ سيخوضها الصباح الأحد مع ليفربول ضد برايتون، لكنه سيكون بحاجة إلى تسجيل 3 أهداف أو أكثر من مساواة أو تخطي ميسي، لكن سيكون لميسي مباراة متبقية في لاليغا بمواجهة ريال سوسيداد في الجولة الأخيرة من أجل الحفاظ على صدارته للهدافين محلياً وأوروبياً.

بينما جاءت قائمة برشلونة لمواجهة ليفانتي كالتالي:-

الحُرَّاس : تير شتيغن، سيليسين.

المدافعون : سيميدو، بيكيه، ييري مينا، فيرمايلين، جوردي ألبا، لوكاس دينييه.

لاعبو الوسط : بوسكيتس، راكيتيتش، إنييستا، كوتينيو، باولينيو، دينيس سواريز، أندري غوميز.

المهاجمون : لويس سواريز، عثماني ديمبيلي، باكو ألكاسير.

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

برجاء اذا اعجبك خبر ميسي خارج قائمة برشلونة لمواجهة ليفانتي بعد الاطمئنان على الحذاء الذهبي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport