غوارديولا يتحرك لخطف يايا توريه الجديد من برشلونة
غوارديولا يتحرك لخطف يايا توريه الجديد من برشلونة

غوارديولا يتحرك لخطف يايا توريه الجديد من برشلونة

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر غوارديولا يتحرك لخطف يايا توريه الجديد من برشلونة .

مانشيت - يتحرك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقوة من أجل توجيه ضربة قوية إلى نادي برشلونة الإسباني خــلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عن طريق خطف أحد أهم مواهب مدرسة "لا ماسيا".

اقرأ أيضاً: غوارديولا يؤكد ضم اللاعب المشهور أو إثنين فقط!

تقارير صحفية بريطانية تقول أن بيب غوارديولا المدير الفني للنادي الأزرق السماوي يضع أنظاره على اللاعب موريبا كوروما اللاعب المشهور خط وسط نادي الشباب بالنادي الكاتالوني.

YYYY_YYYYYY_YYYYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYYY_83

موريبا كوروما اللاعب المشهور برشلونة الشاب

وأعـلمت تلك التقارير أن المدرب الإسباني يرغب في توجيه تلك الضربة لفريقه السابق من أجل الحصول على مساعدات اللاعب المُلقَّب بـ"يايا توريه الجديد" والذي هاجر إلى أسبانيا مع عائلته من غينيا الاستوائية.

اقرأ أيضاً: توريه: إن طلبني برشلونة لن أتردد!

في حين سيكون على إدارة السيتيزنز الانتظار حتى العام المقبل ويصبح عُمر موريبا 16 عاماً، حيث ستسعى إلى منح عرض مالي كبير ومُغري من أجل ضم اللاعب المشهور الوسط الشاب إلى ملعب الاتحاد.

وتتردد إدارة برشلونة بقوة في منافسة مانشستر سيتي من الناحية المادية، حيث تُمني النفس ألَّا ينصاع كوروما وعائلته إلى الإغراءات المادية التي سيقدمها لهم نادي مدربهم السابق.

اقرأ أيضاً: إنييستا يصدم غوارديولا باسم مدربه المفضل

في وقت ماضي أن غوارديولا يسعى من أجل ضم اللاعب صاحب الـ15 عاماً إلى النـــــــادي الأول على الفور من أجل تدعيم خط وسط النـــــــادي، وذلك بعد مغادرة الإيفواري المخضرم يايا توريه عن ملعب الاتحاد في الصيف الحالي.

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

برجاء اذا اعجبك خبر غوارديولا يتحرك لخطف يايا توريه الجديد من برشلونة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport