محرز يقترب أخيراً من انهاء انتقاله المفضل
محرز يقترب أخيراً من انهاء انتقاله المفضل

محرز يقترب أخيراً من انهاء انتقاله المفضل

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محرز يقترب أخيراً من انهاء انتقاله المفضل .

مانشيت - يظهر أن انتقال النجم الجزائري رياض محرز لمانشستر سيتي أصبح مسألة وقت لا أكثر حيث تحدثت الصحف الإنجليزية عن أن جناح ليستر سيتي سيمثل أول صفقات بيب بالصيف المقبل.

YYYY_YYYYYYYYY_YYYYY_YYYYYYY_YYYY_649917

صحيفة "ذا سان" أخـبرت أن مانشستر سيتي واثق من قرب انهاء انتقال رياض محرز مقابل 65 مليون جينيه استرليني رغم تعثر الصفقة مطلع العام الحالي بالوقت الذي كان فيه النجم الجزائري يطلب من إدارة ناديه الموافقة على رحيله.

وأخـبرت الصحيفة أن غوارديولا مهتم للغاية بضم محرز ونجم وسط نابولي جورجينيو الذي بات موضع اهتمام الكثير من الكبار لكن بما هو واضح فإن صفقة الجزائري هي الأقرب حالياً.

de02589c0b.jpg

وقاطع محرز تمارين فريقه ليستر بعد رفض الإدارة بيعه مطلع العام الحالي مما أظهر بشكل واضح رغبته بالانتقال لمانشستر سيتي وهو ما بات قريباً من الحدوث فعلاً.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام من هنا

في وقت ماضي أن محرز كان قد تقدم بطلب انتقال لإدارة ناديه العام المــنصرم وبحسب أحد المقربين من اللاعب فإن الإدارة كانت السبب ببقاء اللاعب رغم سعيه للرحيل.

برجاء اذا اعجبك خبر محرز يقترب أخيراً من انهاء انتقاله المفضل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport