الصباح.. ختام منافسات البطولة الإفريقية للرماية على الأطباق المروحية
الصباح.. ختام منافسات البطولة الإفريقية للرماية على الأطباق المروحية

الصباح.. ختام منافسات البطولة الإفريقية للرماية على الأطباق المروحية حسبما قد ذكر الحكاية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الصباح.. ختام منافسات البطولة الإفريقية للرماية على الأطباق المروحية .

مانشيت - تختتم منافسات البطولة الإفريقية الخامسة للرماية على الأطباق المروحية، الصباح الأحد، المقامة حاليًا فى مصر، فى ميادين الرماية بنادي الصيد بـ6 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ، تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بحضور جان فرانسوا بالينكاس، رئيس الاتحاد الدولى للعبة، بمشاركة أكثر من 225 راميًا من 9 دول.

وتستكمل منافسات التصفيات النهائية على البطولة الإفريقية، التى بدأت فعالياتها، أمس السبت، يعقبها توزيع الكؤوس على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من كل فئة "كبار - فوق السن - ناشئين - سيدات - رواد - مفتوحة"، في 3 بطولات على هامش البطولة الإفريقية للرماية على الأطباق المروحية، وهي بطولة "سفنكس - الجائزة الكبرى - البطولة الإفريقية".

وأقُيم، خــلال اليومين الماضيين، فعاليات بطولتى كأس "سفنكس" وكأس الجائزة الكبرى، وحصل الرماة المصريون على 5 كؤوس في الصباح الأول من المنافسات، و11 كأسًا في مسابقة الجائزة الكبرى.

في وقت سابق أن منافسات البطولة الإفريقية الخامسة للرماية على الأطباق المروحية، انطلقت، أول أمس الخميس، على ميادين نادي الصيد بـ6 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ، بمشاركة أكثر من 225 راميًا من 8 دول إلى جانب مصر "البلد المضيف" وهي سوريا وإيطاليا وإنجلترا وفرنسا وبلجيكا والأرجنتين وأمريكا.

برجاء اذا اعجبك خبر الصباح.. ختام منافسات البطولة الإفريقية للرماية على الأطباق المروحية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية