مدربا الفيصلي والاتحاد يؤكدان استعداد فريقيهما لمباراة كأس خادم الحرمين الشريفين غدا
مدربا الفيصلي والاتحاد يؤكدان استعداد فريقيهما لمباراة كأس خادم الحرمين الشريفين غدا

مانشيت – محمد المحسن :  ركــز مدرب نادي الفيصلي فوك رازوفيتش أن فريقه استعد للمباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم غدا أمام نادي الاتحاد منذ وقت مبكر بعد انتهاء آخر مباراة للفريق في الــــدوري .
وأَرْشَدَ في مؤتمر صحفي عقد الصباح بجدة إلى أن المباراة ستكون صعبه خاصة وأنها المرة الأولى لفريقه التي يصل فيها لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وكذلك مقابلة نادي كالاتحاد في النهائي ، لافتا إلى أن على سبيل المثال هذه المباريات تحتاج إلى استعداد مكثف وتركيز داخل الملعب .
وفسر أن نادي الفيصلي سبق له مواجهة الاتحاد في الــــدوري خــلال مباراتين انتهت بفوز وتعادل للفيصلي وهو ما يجعل النـــــــادي بعيدا عن الضغوط داخل الملعب ، مشيرا إلى أنه سيركز على بداية المباراة ومحاولة عدم استقبال فريقه أي أهداف وهو ما يسهل على اللاعبين المهمة .
بدوره عد مدرب نادي الاتحاد خوسيه لويس سييرا أن تجاوز المباراة لن يكون بالأمر السهل خاصة وأنها مباراة نهائي وأمام جمهور كبير وهو ما يجعل الضغوط كبيرة على اللاعبين ويحفزهم لتقديم الأفضل .
وبين أن التركيز على تحقيق نتيجة ايجابية والفوز غد سيكون في مقدمة اهتمام لاعبي الاتحاد بغض النظر عن نتائج النـــــــادي أمام الفيصلي في الــــدوري ليكون الربـــح تتويجا للتضحيات التي قدموها وختام مشرف لموسمهم الرياضي والأهم هو اسعاد جماهيرهم .

 

المصدر : صراحة