اختتام بطولة قوة وطن2 للقطاعات العسكرية بقاعدة الملك عبدالعزيز الجوية
اختتام بطولة قوة وطن2 للقطاعات العسكرية بقاعدة الملك عبدالعزيز الجوية

 

مانشيت – فيصل القحطاني :  اختتمت بطولة قوة وطن2 للقطاعات العسكرية بالمنطقة الشرقية لكرة القدم للصالات، بإقامة مباراة نهائية بين منتخبي الحرس الوطني بالقطاع الشرقي ومنتخب القوات البرية بالمنطقة الشرقية، بحضور قائد المنطقة الشرقية المكلف اللواء الركن / محمد بن يحيى الجديعي وقادة القطاعات العسكرية المشاركة.
وانتهت المباراة بفوز منتخب القوات البرية بهدف دون رد.
وكان قد أسدل الستار في وقت سابق على مسابقات البطولة لمختلف الألعاب، حيث جاء ختام بطولة الرماية بفوز منتخب قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالقطاع الشرقي، بينما انتصر ببطولة السباحة منتخب قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالقطاع الشرقي، بينما حقق منتخب مجموعة الدفاع الجوي الخامسة لقب بطولة كرة الطائرة بعد فوزه على منتخب القوات البرية بالمنطقة الشرقية في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الثلاثاء المــنصرم.
في وقت سابق أنه عقب انتهاء المباراة النهائية لبطولة الساحرة المستديرة للصالات، سلّم قائد المنطقة الشرقية المكلف الكـــــأس لمنتخب القوات البرية، وكرّم عدداً من الجهات ذات العلاقة، ذات الإسهام في نجاح بطولة قوة وطن2 للقطاعات العسكرية بالمنطقة الشرقية.
وقدم قائد جناح الإدارة بقاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالقطاع الشرقي العميد الطيار الركن عبدالرحمن الشمراني شكره للمشاركين من القطاعات العسكرية في المنطقة الشرقية، وكل من شارك في إنجاح بطولة (قوة وطن2) في نسختها الثانية من اللجان المنظمة والمساندة.
وبارك للمتوجين في المسابقات الرياضية الأربع، متمنياً للجميع دوام التوفيق ومزيد من الإنجازات في بطولات قادمة، وأن تكون البطولة قد حققت أهدافها المنشودة.
في وقت سابق أن بطولة (قوة وطن 2) التي استضافتها قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالقطاع الشرقي للمرة الثانية، استمرت لثلاثة أسابيع، تنافست فيها المنتخبات المشاركة على بطولات الرماية والسباحة وكرة الطائرة وكرة القدم للصالات.

المصدر : صراحة