جماهير الأهلي تُوجه رسالة للسعيد في ليلة اعتزال غالي
جماهير الأهلي تُوجه رسالة للسعيد في ليلة اعتزال غالي

جماهير الأهلي تُوجه رسالة للسعيد في ليلة اعتزال غالي حسبما قد ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر جماهير الأهلي تُوجه رسالة للسعيد في ليلة اعتزال غالي .

مانشيت - وجهت جماهير الفــــــريق الأهلي رسالة للاعب النـــــــادي السابق، عبد الله السعيد المحترف في صفوف كوبيون بالوسيورا، وذلك خــلال مباراة إعتزال قائد المارد الأحمر، حسام غالي والتي أُقيمت على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

 

ورفعت جماهير الفــــــريق الأهلي لافتة كُتب عليها :"الأهلي فوق الجميع، وفوق اللي مالوش بديل"، في إشارة غير مباشرة للاعب عبدالله السعيد الذي ركــز بعض الخبراء الفنيين وبعض مسئولي الفــــــريق الأهلي أنه ليس له بديل من حيث الإمكانيات في الملاعب المصرية بأكملها.

 

في وقت ماضي أن عبد الله السعيد كان قد اتجه للإحتراف في نادي كوبيون بالوسيورا بعد أزمة كبيرة هزت الأوساط الرياضية المصرية، حيث كان قد قام بالتعاقد مع الزمالك، الغريم التقليدي للأهلي مستغلاً انتهاء عقده مع المارد، قبل أن يُعود ويُجدد تعاقده مع القلعة الحمراء.

برجاء اذا اعجبك خبر جماهير الأهلي تُوجه رسالة للسعيد في ليلة اعتزال غالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق