«زيزو» يكشف عن مستقبل حسام غالي داخل الأهلي بعد اعتزاله.. فيديو
«زيزو» يكشف عن مستقبل حسام غالي داخل الأهلي بعد اعتزاله.. فيديو
أعرب عبدالعزيز عبدالشافي زيزو، رئيس قطاع الكرة بالنادي الأهلي، على بالغ سعادته بحضور مهرجان اعتزال حسام غالي ومواجهة الاهلي واياكس الهولندي والتي ستقام في استاد هزاع بن زايد في الامارات.

وأخـبر عبدالعزيز عبدالشافي عبر بيانات بالاستديو التحليلي لـ"مانشيت":"حسام غالي دائمًا من اللاعبين المتميزين وانه شخصية قيادية وكان له مشوار متميز في مسيرته الكروية المهنية.


وتـابع:" أتمنى ان وضع حسام غالي كشخصية متميزة يستمر كرياضي حتى بعد اعتزاله لكرة القدم،وفي الاهلي دائمًا ما يكون المسئولين ومجلس الادارة تسعى الي الحفاظ على كوادر الفــــــريق".


واستطرد:" الأهلي بيحافظ على الكوادر التي تربت داخله وتهدف الي الاستفادة من الخبرات التي اكستبوها.

واختتم:" في وجهة نظري الشخصية ان مستقبل حسام غالي اقرب الي انه يكون كادر اداري وليس كادر فني على الإطلاق.


في وقت سابق أن قناة "مانشيت" الفضائية حصلت على حقوق البث المباشر لمهرجان إعتزال الكابيتانو حسام غالى قائد الأهلى ومنتخب مصر والذى ينطلق فى السادسة مساء الصباح الجمعة بلقاء النادى الأهلى وأياكس أمستردام الهولندى بإستاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبى بالإمارات.


ويقدم الإعلامى الكبير أحمد شوبير الأستديو التحليلى للمباراة بجانب الكثير من اللقاءات الحصرية اعتبارا من الصباح عبر برنامجه " مع شوبير " على شاشة "مانشيت " مع الكثير من نجوم ومسئولى النادى الاهلى وضيوف مهرجان اعتزال غالى.


ويكشف شوبير خــلال اللقاءات الحصرية الكثير من الأسرار عن مشوار النجم الكبير حسام غالى مع الاهلى ورحلته الإحترافية فى فينورد الهولندى وتوتتنهام هوتسبير الأنجليزى ومنتخب مصر بجانب منح رؤية متضمنة عن "الكابيتانو " فى عيون نجوم الكرة .

المصدر : صدى البلد