محمد صبحي: «حسام غالي قائد وهذا ما تسبب له في مشاكل كثيرة».. فيديو
محمد صبحي: «حسام غالي قائد وهذا ما تسبب له في مشاكل كثيرة».. فيديو
ركــز محمد صبحي، حارس نادي الإسماعيلي السابق، أنه يتشرف بأن يتواجد في مواجهة الأهلي وأياكس الهولندي في مهرجان اعتزال نجم الأهلي حسام غالي لكرة القدم.

وأخـبر محمد صبحي، في بيانات للاستديو التحليلي للمباراة والمذاع حصريًا عبر فضائية "مانشيت"، أنه تشرف بأنه كان من جيل حسام غالي وشارك في أن يلعب معه في منتخبات الناشئين والشباب.

وتـابع: "حسام غالي قائد منذ الصغر داخل الملعب ودائمًا ما يكون له نظرة مختلفة عن باقي اللاعبين ويرى ما لا يراه الآخرون، ويصر دائمًا على أن يدافع عن مبادئه".

واستطرد: "حسام غالي كابيتانو وقائد ويدافع عن لاعبي فريقه في الملعب وخارج الملعب وهذا ما تسبب له في الكثير من المشكلات".

وفي الختام وجه محمد صبحي كلمة إلى حسام غالي قائلًا:" أنا عارف أن تلك اللحظات صعبة للغاية بس هي دي سنة الحياة ، وأنا أعلم مدى تعلقك بالكرة والأمر الذي دفعك أن يكرس حياتك لها، وبإذن الله يكون ليك مستقبل مميز، وكان ليا الشرف أن أشارك في تلك الاحتفالية".

في وقت سابق أن قناة "مانشيت" الفضائية حصلت على حقوق البث المباشر لمهرجان اعتزال الكابيتانو حسام غالى قائد الأهلى ومنتخب مصر والذى ينطلق فى السادسة مساء الصباح الجمعة بلقاء النادى الأهلى وأياكس أمستردام الهولندى بإستاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبى بالإمارات.

ويقدم الإعلامى الكبير أحمد شوبير الاستديو التحليلى للمباراة بجانب الكثير من اللقاءات الحصرية اعتبارا من الصباح عبر برنامجه " مع شوبير " على شاشة "مانشيت " مع الكثير من نجوم ومسئولى النادى الاهلى وضيوف مهرجان اعتزال غالى.

ويكشف شوبير خــلال اللقاءات الحصرية الكثير من الأسرار عن مشوار النجم الكبير حسام غالى مع الأهلى ورحلته الاحترافية فى فينورد الهولندى وتوتتنهام هوتسبير الإنجليزى ومنتخب مصر بجانب منح رؤية متضمنة عن "الكابيتانو " فى عيون نجوم الكرة .

المصدر : صدى البلد