شاهد.. لحظة بكاء حسام غالي في مهرجان اعتزاله بسبب والده
شاهد.. لحظة بكاء حسام غالي في مهرجان اعتزاله بسبب والده
بكى حسام غالي،نجم الفــــــريق الاهلي، قبل انطلاق مهرجان اعتزاله بمواجهة الاهلي واياكس امستردام الهولندي المقام على استاد هزاع بن زايد في الامارات.

وأخـبر حسام غالي في مهرجان اعتزاله: "ارجو من كل الحضور ان نتذكر والدي الذي كنت اتمنى ان يتواجد معي بالوقت الحالي، والذي كان هو السبب الرئيسي في تواجدي في الحياة وتحقيق كل ما انا عليه حاليًا".

في وقت سابق أن قناة "مانشيت" الفضائية حصلت على حقوق البث المباشر لمهرجان إعتزال الكابيتانو حسام غالى قائد الأهلى ومنتخب مصر والذى ينطلق فى السادسة مساء الصباح الجمعة بلقاء النادى الأهلى وأياكس أمستردام الهولندى بإستاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبى بالإمارات .

ويقدم المـذيــــــع أحمد شوبير الأستديو التحليلى للمباراة بجانب الكثير من اللقاءات الحصرية اعتبارا من الصباح عبر برنامجه " مع شوبير " على شاشة "مانشيت " مع الكثير من نجوم ومسئولى النادى الاهلى وضيوف مهرجان اعتزال غالى.

ويكشف شوبير خــلال اللقاءات الحصرية الكثير من الأسرار عن مشوار النجم الكبير حسام غالى مع الاهلى ورحلته الإحترافية فى فينورد الهولندى وتوتتنهام هوتسبير الأنجليزى ومنتخب مصر بجانب منح رؤية متضمنة عن "الكابيتانو " فى عيون نجوم الكرة .

المصدر : صدى البلد