حسام غالي يوجه رسالة لوالديه وزوجته في مهرجان اعتزاله..فيديو
حسام غالي يوجه رسالة لوالديه وزوجته في مهرجان اعتزاله..فيديو
اهتمام حسام غالي نجم نادي الكرة الاول بالنادي الاهلي، على توجيه رسالة خاصة الى كل من سانده في مسيرته الرياضية وذلك قبل انطلاق مهرجان اعتزاله لمسيرته الكروية

وأخـبر حسام غالي من استاد هزاع بن زايد: "اوجه الشكر الى مسئولي الأهلي وزملائي بالفريق والذي دائما ما ساندوني خــلال مشواري، بشكر زوجتي واولادي"،مضيفًا: "تحملت معي حياة قاسية وصعبة للغاية ويجب علي ان أوجه الشكر لها على ذلك".

وتـابع: "اتوجه بالشكر إلى والدي ووالدتي فهم من ربوا الشخصية التي تقف امامكم ومن هنا أرجو أن نحيي كلًا والدي والذي كنت أتمنى أن يتواجد معي بالوقت الحالي".

في وقت سابق أن قناة "مانشيت" الفضائية حصلت على حقوق البث المباشر لمهرجان إعتزال الكابيتانو حسام غالى قائد الأهلى ومنتخب مصر والذى ينطلق فى السادسة مساء الصباح الجمعة بلقاء النادى الأهلى وأياكس أمستردام الهولندى باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبى بالإمارات.

وسيقدم الإعلامى أحمد شوبير الاستديو التحليلى للمباراة بجانب الكثير من اللقاءات الحصرية اعتبارا من الصباح عبر برنامجه "مع شوبير" على شاشة "مانشيت" مع الكثير من نجوم ومسئولى النادى الاهلى وضيوف مهرجان اعتزال غالى.

وسيكشف شوبير خــلال اللقاءات الحصرية الكثير من الأسرار عن مشوار النجم الكبير حسام غالى مع الاهلى ورحلته الاحترافية فى فينورد الهولندى وتوتتنهام هوتسبير الإنجليزى ومنتخب مصر بجانب منح رؤية متضمنة عن "الكابيتانو " فى عيون نجوم الكرة.

المصدر : صدى البلد