أخبار أتلتيكو مدريد: لجنة الاستئناف باليويفا تصدر قرارها بشأن عقوبة إيقاف سيميوني
أخبار أتلتيكو مدريد: لجنة الاستئناف باليويفا تصدر قرارها بشأن عقوبة إيقاف سيميوني

رفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الطعن الذي قدمه أتلتيكو مدريد بخصوص العقوبة المفروضة على المدرب دييجو سيميوني الذي سيغيب عن نهائي الــــدوري الأوروبي.
وأيدت لجنة الاستئناف قرار لجنة الأخلاقيات والانضباط الذي صدر في الرابع من هذا الشهر ضد المدرب الأرجنتيني سيميوني الذي تعرض لغرامة بقيمة 10 آلاف يورو بجانب إيقافه لأربع مباريات.
وأتم مدرب نادي أتلتيكو مدريد مباراة واحدة من العقوبة المفروضة عليه عندما استمر مباراة فريقه أمام آرسنال الإنجليزي في إياب الدور نصف النهائي من الــــدوري الأوروبي من جلوسه بالمدرجات.
وستكون مباراو نهائي الــــدوري الأوروبي المقرر في 16 أيَّــارُ / مَــايُوُ الجاري أمام مارسيليا الفرنسي هي الثانية التي يغيب عنها سيميوني والذي لن يتمكن أيضا من قيادة فريقه في المبارتين القادمتين.
وعوقب دييجو سيميوني بعد أن طرد من جانب الحكم الفرنسي كليمان توربان في ذهاب نصف نهائي الــــدوري الأوروبي أمام آرسنال بسبب اعتراضه الشديد على خطأ على اللاعب المشهور الأتلتي لوكاس هرنانديز.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/اتلتيكو-مدريد/650269/لجنة-الاستئناف-باليويفا-تصدر-قرارها-بخصوص-عقوبة-إيقاف-سيميوني

المصدر : وكالات