الأخضر يستعد لمواجهة اليونان بتمرين السرعات
الأخضر يستعد لمواجهة اليونان بتمرين السرعات

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الصباح الجمعة، استعداداته لمباراة اليونان الودية، في معسكره الإعدادي المُقام حاليًّا في مدينة ماربيا الإسبانية.

واكتفى الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بحصة تدريبية واحدة في الفترة الصباحية على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي.

وبدأت تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بالجري، ثم تمارين الإحماء، أعقبها تمرين السرعات في مساحات مختلفة، وتمارين ترفيهية، قبل أن يختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ومن المُقرر أن يتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يوم غد السبت، حصة تدريبية مسائية عند الخامسة والنصف مساءً على ملاعب التدريب في مركز ماربيا الرياضي.

ويخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرًا خارجيًّا في مدينة ماربيا الإسبانية، ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا الشهر المقبل.

ونجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في حسم مباراة الجزائر الودية التي أُقيمت على إستاد كارانزا في مدينة قادش، لصالحه بهدفين دون رد، حقق الهدف الأول النجم سلمان المؤشر من تسديدة مميزة في الشوط الأول، وتـابع يحيى الشهري الهدف الثاني قبل نهاية المباراة.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن