بعد إعلان انسحابه.. العقوبات في انتظار سموحة
بعد إعلان انسحابه.. العقوبات في انتظار سموحة

بعد إعلان انسحابه.. العقوبات في انتظار سموحة حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بعد إعلان انسحابه.. العقوبات في انتظار سموحة .

مانشيت - كتب: علي الزيني

استمرارا لحالة الجدل، التي أثيرت حول مباراة نهائي كأس مصر بين فريقي الزمالك وسموحة، التي شهدت تطورا سريعا في الساعات الأخيرة بإعلان مجلس إدارة نادي سموحة الانسحاب من نهائي كأس مصر، المقرر إقامته أمام نادي الزمالك، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

إعلان انسحاب سموحة يعني أن النـــــــادي السكندري يعرض نفسه لعقوبات مالية وإدارية حسبما تنص لائحة المسابقات، حيث يتعرض أي نادٍ ينسحب من مسابقة الكاس لعقوبة مالية، إضافة إلى حرمانه من المشاركة لمدة سـنــــة.

وكتب المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "قرر مجلس إدارة نادي سموحة الانسحاب من نهائي كأس مصر". (للتفاصيل)

وجاء قرار نادي سموحة بسبب هبوط اتحاد الكرة عن تعيين طاقم حكام أجنبي لإدارة نهائي الكـــــأس، رغم أن النـــــــادي السكندري وجـه شيكًا بقيمة استقدام طاقم الحكام الأجنبي، وجاء القرار ليزيد الأمور اشتعالا فى الوسط الكروى، ويعرض النادى السكندرى للعقوبات.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، قد قرر عقد اجتماع طارئ غدا، السبت، لبحث تداعيات الأزمة الحالية بين الاتحاد وفرج عامر رئيس نادى سموحة، بسبب هوية حكام نهائي كأس مصر المقرر إقامته الثلاثاء المقبل بين الزمالك وسموحة. (للمزيد)

عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، أوضــح النقاب حول عدم تلقيه ما يجدي انسحاب سموحة من مباراة نهائي كاس مصر، موضحًا أنه في حال انسحاب سموحة من المباراة فسيتم توقيع عقوبة مالية عليه، إضافة إلى حرمانه من المشاركة في البطولة لمدة موسم. 

برجاء اذا اعجبك خبر بعد إعلان انسحابه.. العقوبات في انتظار سموحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري