مهرجان اعتزال غالي.. نجوم الأهلي يوجهون رسائلهم لـ«الكابيتانو»
مهرجان اعتزال غالي.. نجوم الأهلي يوجهون رسائلهم لـ«الكابيتانو»

مهرجان اعتزال غالي.. نجوم الأهلي يوجهون رسائلهم لـ«الكابيتانو» حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مهرجان اعتزال غالي.. نجوم الأهلي يوجهون رسائلهم لـ«الكابيتانو» .

مانشيت - يلعب النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في السادسة من مساء الصباح، الجمعة، مباراة ودية أمام نادي أياكس الهولندي، وتقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد بمدية العين الإماراتية، في مهرجان اعتزال «الكابيتانو» حسام غالي، قائد الأهلي.

وتأتي مباراة الصباح تكريمًا لقائد الأهلي حسام غالي، صاحب الرصيد الكبير، والمشوار الحافل بالإنجازات، والبطولات المحلية، والقارية، والتي جعلته واحدًا من أهم وأفضل نجوم الأهلي عبر تاريخه الطويل.

ويُعد مهرجان حسام غالي أول مباراة اعتزال تُقام خارج مصر، وفي دولة الإمارات الشقيقة، التي كثيرًا ما كانت شاهدة على تفوق وتألق الأهلي، عندما توّج ببطولة السوبر المحلية على أرضها مرتين من قبل.

واتفق حسام غالي، مع الشركة المنظمة لمهرجان اعتزاله على المشاركة لمدة 76 دقيقة في مباراة الصباح، وجاء قرار غالي بمغادرة الملعب في الدقيقة 76 ـأي قبل انتهائها بأربع عشرة دقيقة تماماًـ استنادا إلى رقم قميصه 14 الذي يعتبر الرقم الخاص به خــلال مسيرته في الملاعب.

وفيما يلي نستعرض ماذا أخـبر نجوم الأهلي لـ«الكابيتانو»

«زيزو» يتغنى بـ«غالي» ومشهد إخلاصه للأهلي

البداية مع عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، والذي أخـبر إن حسام غالي قائد النـــــــادي يستحق التقدير والتكريم والاحتفاء به بعد مشواره الرائع مع الكرة في الأهلي.

وتـابع زيزو، أن غالي قدم الكثير للنادي الأهلي ويبقى أحد أبنائه المخلصين الذين بذلوا عطاء كبيرا من أجل الأهلي وجماهيره، كذلك أنه من اللاعبين الذين يمتلكون شخصية الأهلي، فبجانب موهبته الكروية فإنه يمتلك سمات قيادية وشخصية تؤهله ليكون أحد الكوادر الإدارية داخل القلعة الحمراء.

وأَرْشَدَ المدير الرياضي للنادي الأهلي إلى أن غالي بتاريخه وإخلاصه وموهبته وشخصيته يستحق أن يكون أحد النجوم القادرة على الوجود إداريا داخل الفــــــريق الأهلي بعد إعلان اعتزاله.

واستدعى «زيزو» موقفا لغالي يكشف إخلاصه الشديد للأهلي ويقول: مباراة الترجي التونسي شهدت موقفا لا أنساه لغالي عندما سقط أرضا لتسديد الكرة برأسه أمام أقدام اللاعب المشهور الترجي، وهو موقف يكشف مدى إخلاص ووفاء هذا اللاعب لاسم الفــــــريق الأهلي.

صبري مغادرة: حسام غالي لا يعوض

بينما أخـبر صبري مغادرة، الظهير الأيسر للفريق، إنه يتمنى كل التوفيق لحسام غالي، حيث إن غالي شخصية قيادية لا يمكن تعويضها ونموذج يحتذى، سواء داخل الملعب أو خارجه والجميع تعلم منه الكثير.

وفسر أن النـــــــادي سيفتقد جهود غالي ليس فقط داخل الملعب ولكن خارجه أيضا؛ نظرا للدور الكبير الذي كان يقوم به اللاعب لتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم قبل المباريات.

محمد هاني يتحدث عن 3 صفات اكتسبها من غالي

من طرفه أخـبر محمد هاني الظهير الأيمن للفريق، إنه حزين لقرار اعتزال حسام غالى قائد النـــــــادي، مؤكدًا أن الجميع داخل الأهلي سيفتقده سواء داخل الملعب أو خارجه، واكـــــد هاني على أنه يتمنى للكابيتانو التوفيق في رحلته القادمة.

وتـابع هاني أنه استفاد من غالي كثيرا، ولكن تبقى بعض الصفات التي اكتسبها منه حاضرة بقوة دائما أمامه، وفسر هاني قائلا: "لقد تعلمت من غالي الانتماء وروح الفانلة الحمراء والقتال حتى الثانية الأخيرة من أجل تحقيق الربـــح".

مروان محسن: غالي قائد محنك

بينما أخـبر مروان محسن، مهاجم النـــــــادي، إنه يتمنى النجاح لحسام غالي قائد النـــــــادي في رحلته القادمة بعد إعلان اعتزاله، مشيرًا إلى أن غالي قائد محنك ودائما يمنح يد العون لزملائه داخل الملعب وخارجه وهو الأمر الذي سنفتقده بقرار اعتزاله.

وفسر مهاجم الأهلي أنه يثق في نجاح غالي في محطته القادمة؛ لأنه شخصية قتالية وينجح دائما في بلوغ أهدافه ولا يرضى سوى بالنجاح.

ريان: لن أنسى أعانَه غالي في بداية مشواري

كذلك أخـبر أحمد ياسر ريان، مهاجم النـــــــادي، إنه يتمنى التوفيق لحسام غالي في رحلته القادمة بعد إعلان اعتزاله، وتـابع أنه لن ينسى أعانَه غالي عند تصعيده مع النـــــــادي الأول.

وفسر ريان أن غالي لم يقف بجواره وحده، ولكن الأمر كان مع كل اللاعبين الصاعدين وأيضا الجدد، مؤكدا أن غالي شخصية محبوبة من الجميع ويتمتع بسمات قيادية تضعه دائما في مكانة مميزة بقلوب لاعبي النـــــــادي والجهاز الفني.

محارب: غالي قادر على النجاح في أي منصب

بينما أخـبر إسلام محارب، اللاعب المشهور النـــــــادي، إن حسام غالي قائد النـــــــادي قادر على النجاح في أي منصب بعد إعلان اعتزاله، وغالي يبحث دائما عن النجاح ولا يرضى بغيره، ومن ثم أتوقع نجاحه في خطوته القادمة.

وفسر أن النـــــــادي سيفتقد روح غالي ليس فقط داخل الملعب ولكن خارجه أيضا، مؤكدًا أن غالي شخصية مميزة تعشق الأهلي وتقاتل دائما من أجل إسعاد جماهيره.

وأتم محارب قائل: "غالي رمز كبير من رموز الفــــــريق المخلصين، أتمنى له التوفيق في خطوته القادمة".

برجاء اذا اعجبك خبر مهرجان اعتزال غالي.. نجوم الأهلي يوجهون رسائلهم لـ«الكابيتانو» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري