فيديو.. مرتضى منصور لفرج عامر: "لو دكر ابعت خطاب الانسحاب من نهائى الكأس"
فيديو.. مرتضى منصور لفرج عامر: "لو دكر ابعت خطاب الانسحاب من نهائى الكأس"

فيديو.. مرتضى منصور لفرج عامر: "لو دكر ابعت خطاب الانسحاب من نهائى الكأس" حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فيديو.. مرتضى منصور لفرج عامر: "لو دكر ابعت خطاب الانسحاب من نهائى الكأس" .

مانشيت - إضافة تعليق

ركــز مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن ناديه ليس طرفا فى انسحاب نادى سموحة من نهائى كأس مصر المقرر إقامته الثلاثاء المقبل، مطالبا المهندس محمد فرج عامر رئيس سموحة بالهدوء.

واكـــــد مرتضى منصور  فى بيان أذاعه من خــلال فيديو عبر موقع النادى الرسمى على أن ما ذكره فرج عامر بأن هناك حكما تقع معه يعتبر كارثة بكل المقاييس موضحا أن رئيس سموحة افتعل مشكلة بدون وجودها فى الأساس، مطالبا رئيس النادى السكندرى بإخراج الزمالك من أى سياق قائلاً:"أنت مش لاقى جن على مقاس الماتش؟.. لو أنت راجل ودكر ابعت جواب رسمى بالانسحاب".

طالب مرتضى منصور، فرج عامر بإعمال العقل وأن يرسل خطابا رسميا بالانسحاب من الكـــــأس لإيضاح الأمور، منبها رئيس سموحة بأن ما يفعله يقود حملة لإرهاب الحكام، والزمالك لن يسمح بذلك حيث إنه أكبر نادٍ فى مصر مع النادى الأهلى - وفقا لما أخـبر مرتضى منصور-.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. مرتضى منصور لفرج عامر: "لو دكر ابعت خطاب الانسحاب من نهائى الكأس" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع