شاهد.. لحظة دخول حسام غالي ملعب مهرجان اعتزاله
شاهد.. لحظة دخول حسام غالي ملعب مهرجان اعتزاله
حرصت اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال حسام غالي بمواجهة الأهلي وأياكس أمستردام الهولندي، على تنظيم دخلة خاصة للنجم حسام غالي لملعب استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

ودخل حسام غالي لملعب استاد هزاع بن زايد بعد دخول الفريقين وسماع السلام الوطني لمصر والإمارات المتحدة، بالإضافة إلى عرض أغنية حسام غالي الخاصة.

في وقت سابق أن قناة "مانشيت" الفضائية حصلت على حقوق البث المباشر لمهرجان اعتزال الكابيتانو حسام غالى قائد الأهلى ومنتخب مصر والذى ينطلق فى السادسة مساء الصباح الجمعة بلقاء النادى الأهلى وأياكس أمستردام الهولندي بإستاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبى بالإمارات.

ويقدم الإعلامى الكبير أحمد شوبير الاستوديو التحليلى للمباراة بجانب الكثير من اللقاءات الحصرية اعتبارا من الصباح عبر برنامجه "مع شوبير" على شاشة "مانشيت" مع الكثير من نجوم ومسئولى النادى الاهلى وضيوف مهرجان اعتزال غالى.

وأوضــح شوبير خــلال اللقاءات الحصرية الكثير من الأسرار عن مشوار النجم الكبير حسام غالى مع الاهلى ورحلته الإحترافية فى فينورد الهولندي وتوتتنهام هوتسبير الإنجليزى ومنتخب مصر بجانب منح رؤية متضمنة عن "الكابيتانو" فى عيون نجوم الكرة.

المصدر : صدى البلد