أبو العينين: أتمنى أن تكون مصر في طليعة الدول الصناعية.. وحسام غالي يملك تاريخا مشرفا.. فيديو
أبو العينين: أتمنى أن تكون مصر في طليعة الدول الصناعية.. وحسام غالي يملك تاريخا مشرفا.. فيديو
ركــز رجل الأعمال محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي ورئيس مجلس الأعمال "المصري - الأوروبي"، سعادته بالتواجد في مهرجان اعتزال حسام غالي، والذي يقام في استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وأخـبر أبو العينين في بيانات لفضائية "مانشيت: "أنتهز تلك الفرصة وهذا الحدث وأتمنى للدولة المصرية أن تكون في طليعة البــلدان الصناعية، وأن تكون مصر مليئة بالنماذج الناجحة في مختلف المجالات".

وتـابع: "أنا سعيد جدا وأهنئ كابتن حسام غالي على تاريخه المشرف الذي متعنا بقدراته وبكفاءته، وأتمنى أن نرى مباراة جميلة مليئة بالفن، وتكشف عن عبقرية اللعبة مثلما تعودنا ونرى مباراة تمتع كل المشاهدين في كل أرجاء العـالم العربي".

في وقت سابق أن قناة "مانشيت" الفضائية حصلت على حقوق البث المباشر لمهرجان اعتزال الكابيتانو حسام غالى قائد الأهلى ومنتخب مصر والذى ينطلق فى السادسة مساء الصباح الجمعة بلقاء النادى الأهلى وأياكس أمستردام الهولندى بإستاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبى بالإمارات .

ويقدم الإعلامى أحمد شوبير الاستديو التحليلى للمباراة بجانب الكثير من اللقاءات الحصرية اعتبارا من الصباح عبر برنامجه " مع شوبير " على شاشة "مانشيت " مع الكثير من نجوم ومسئولى النادى الاهلى وضيوف مهرجان اعتزال غالى.

وأوضــح شوبير خــلال اللقاءات الحصرية الكثير من الأسرار عن مشوار النجم الكبير حسام غالى مع الاهلى ورحلته الإحترافية فى فينورد الهولندى وتوتتنهام هوتسبير الأنجليزى ومنتخب مصر بجانب منح رؤية متضمنة عن "الكابيتانو " فى عيون نجوم الكرة .

المصدر : صدى البلد