«ميدو» يكشف عن اتجاه حسام غالي بعد اعتزاله.. فيديو
«ميدو» يكشف عن اتجاه حسام غالي بعد اعتزاله.. فيديو
ركــز أحمد حسام ميدو، نجم الفــــــريق الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه سعيد بالمشاركة في مهرجان اعتزال حسام غالي بمواجهة الأهلي واياكس امستردام التي ستقام في على استاد هزاع بن زايد بالامارات.

وأخـبر أحمد حسام ميدو في بيانات لاستديو "مانشيت"، إن حسام غالي أخلص في كل مكان لعب به سواء في الفــــــريق الاهلي أو أي ناد احترف به أو في منتخب مصر، ولم يبخل أبدًا على أي نادي لعب معه".

وعن ما يتجه إليه حسام غالي بعد اعتزاله أخـبر: "أنا متأكد أن حسام غالي سينجح في أي مجال سيشارك به وسينجح في أي مجال يدخل فيه، ولكن أنا أراه في الجانب الاداري أكثر من الاتجاه الفني".

في وقت سابق أن قناة "مانشيت" الفضائية حصلت على حقوق البث المباشر لمهرجان اعتزال الكابيتانو حسام غالى قائد الأهلى ومنتخب مصر والذى ينطلق فى السادسة مساء الصباح الجمعة بلقاء النادى الأهلى وأياكس أمستردام الهولندى بإستاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبى بالإمارات .

ويقدم الإعلامى الكبير أحمد شوبير الاستوديو التحليلى للمباراة بجانب الكثير من اللقاءات الحصرية اعتبارا من الصباح عبر برنامجه " مع شوبير " على شاشة "مانشيت " مع الكثير من نجوم ومسئولى النادى الاهلى وضيوف مهرجان اعتزال غالى.

ويكشف شوبير خــلال اللقاءات الحصرية الكثير من الأسرار عن مشوار النجم الكبير حسام غالى مع الاهلى ورحلته الإحترافية فى فينورد الهولندى وتوتنهام هوتسبير الإنجليزى ومنتخب مصر بجانب منح رؤية متضمنة عن "الكابيتانو " فى عيون نجوم الكرة.

المصدر : صدى البلد