بايرن ميونخ يجدد عقود هذا الثنائي
بايرن ميونخ يجدد عقود هذا الثنائي

بايرن ميونخ يجدد عقود هذا الثنائي حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بايرن ميونخ يجدد عقود هذا الثنائي .

مانشيت - كتب: علي الزيني

أظــهر نادى بايرن ميونخ الألمانى توصله لاتفاق مع ثنائى النـــــــادي الأول لكرة القدم آريين روبن ورافينيا لتجديد تعاقدهما لمدة سـنــــة إضافى، حتى 2019، حيث أوضــحت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن الثنائى روبن ورافينيا مستمران مع النـــــــادي البافاري حتى الموسم المقبل 2018/2019.

ويأتي تجديد عقد النجم الهولندي روبن ورافينيا بعد أقل من أسبوع من توقيع النجم الفرنسى فرانك ريبيرى على عقده الجديد المستمر حتى تَمُّــوزُ من العام المقبل.

وانضم روبن صاحب الـ34 عاما إلى بايرن ميونيخ قادما من ريال مدريد في صيف 2009، وشارك خــلال الموسم الجاري في 34 مباراة حقق خلالها 7 أهداف وصنع 12 أخرى.

وحصد النجم الهولندي مع بايرن ميونيخ لقب الــــدوري 7 مرات ولقب الكـــــأس 4 مرات ولقب السوبر مرة ودوري أبطال أوروبا مرة وكأس السوبر الأوروبية مرة، وغاب عن مباريات فريقه في الآونة الأخيرة بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي البطــولة أوروبا.

وعلق حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ على تجديد روبن ورافيينا قائلاً: "الثنائي يلعب دورا مهما في خططنا للموسم المقبل".

بايرن ميونيخ

برجاء اذا اعجبك خبر بايرن ميونخ يجدد عقود هذا الثنائي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري