بث مباشر يوتيوب.. الأهلي × أياكس (اعتزال الكابيتانو)
بث مباشر يوتيوب.. الأهلي × أياكس (اعتزال الكابيتانو)

بث مباشر يوتيوب.. الأهلي × أياكس (اعتزال الكابيتانو) حسبما قد ذكر الموجز ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بث مباشر يوتيوب.. الأهلي × أياكس (اعتزال الكابيتانو) .

مانشيت - يواجه الأهلي، أياكس الهولندي، في مهرجان اعتزال حسام غالي، قائد المارد الأحمر، على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين في الإمارات.

وكان غالى، قد أظــهر اعتزال الساحرة المستديرة، في مؤتمر صحفي عقده مؤخرا، وأخـبر: "يشهد الله أننى لم أقصر أو أتخاذل فى حق الأهلى، وأتمنى يكون جمهور القلعة الحمراء راضيا عنى، لحظة صعبة ولكنها سنة الحياة، أدعوكم لمباراة اعتزالى وأتشرف بحضوركم وفخور بانتمائى لهذا الصرح الكبير".

وبرهن اللاعب المشهور الوسط أنه لن يشارك فى مباراة المصري بختام مسابقة الــــدوري، والمقرر لها 22 أيَّــارُ الجاري، بعد إعلان اعتزاله، مُتابعاً: "سأعود إلى منزلى بعد مباراة الاعتزال، وأبتعد قليلا عن كل شىء له علاقة بالكرة، خاصة أن لدى رغبة قوية فى الابتعاد عن كل الضغوط من أجل حسم خطوتى المقبلة فى العمل".

مسيرة رائعة للكابيتانو

وشارك الكابيتانو صاحب الـ36 عاما في 74 مباراة دولية بقميص منتخب مصر، وفاز بأكثر من 12 لقبا بالقميص الأحمر.

وفاز غالي بالدوري المصري أربعة مواسم: 2010-2011، و2015-2016 ، و2016–2017، و2017-2018، وكأس السوبر المصري ثلاثة أعوام 2010، و2014، و2015، وكأس مصر عامي 2003، و2017. ودوري أبطال إفريقيا عامي 2001، و2012، وكأس الاتحاد الإفريقي «الكونفيدرالية» مرة واحدة سـنــــة 2014، وكأس السوبر الإفريقية مرة واحدة سـنــــة 2002.

وعلى الصعيد الدولي توج بلقب كأس الأمم الإفريقية سـنــــة 2010 في أنجولا.

وخاض نجم الأهلي عدد من التجارب الاحترافية في أوروبا والخليج حيث لعب خــلال مسيرته الكروية لفينورد الهولندي ، توتنهام هوتسبير الإنجليزي ، ديربي كاونتي الانجليزي ، ولييرس البلجيكي والنصر السعودي.

مفاجآت مهرجان الاعتزال

وسيشارك قائد الأهلي لمدة 76 دقيقة في مباراة الصباح، أي قبل انتهائها بأربع عشرة دقيقة تمامًا؛ استنادا إلى رقم قميصه 14 والذي يعتبر الرقم الخاص به خــلال مسيرته في الملاعب.

كذلك وجّه حسام غالي الدعوة لعدد كبير من نجوم الكرة المصرية، للمشاركة في مهرجان اعتزاله، منهم زميله السابق بالأهلي عماد متعب، الذى سيقود اقتحام الأهلي في ودية الصباح، بينما اعتذر البرتغالي مانويل جوزيه المدرب السابق للأهلي عن حضور مهرجان تكريم «غالي» بسبب مرض زوجته.. كذلك وجّه الكابيتانو، الدعوة للثنائي فاروق جعفر، وأحمد حسام «ميدو»، نجما الزمالك السابقين، وغيرهم من نجوم الساحرة المستديرة.

ويشهد المهرجان الكثير من المفاجآت، أشهرها الأغنية التي أهداها له الْمُغَنٍّ محمد الشرنوبي، والذي سيؤديها قبل المباراة تكريمًا للكابيتانو.

تابعوا البث المباشر:

برجاء اذا اعجبك خبر بث مباشر يوتيوب.. الأهلي × أياكس (اعتزال الكابيتانو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز