"ريسيفر فك الشفرات" حيلة البسطاء لمشاهدة كأس العالم
"ريسيفر فك الشفرات" حيلة البسطاء لمشاهدة كأس العالم

"ريسيفر فك الشفرات" حيلة البسطاء لمشاهدة كأس العالم حسبما قد ذكر الموجز ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "ريسيفر فك الشفرات" حيلة البسطاء لمشاهدة كأس العالم .

مانشيت - يشهد سعيد سمير، صاحب محل بيع أدوات كهربائية بمنطقة باب اللوق، إقبالاً لا مثيل له على بيع "ريسيفر" فك الشفرات، والذي يهيأ فتح القنوات المشفرة، بدون اشتراك.

ويقول سمير لمصراوي، إن "الإقبال الكبير سببه اقتراب موعد كأس أرجاء العـالم لكرة القدم، وارتفاع ثمن اشتراك القنوات الناقلة للمباريات".

وتأهلت مصر إلى كأس أرجاء العـالم  لكرة القدم المقررة في روسيا، بعد غياب أكثر من 28 سـنــــةًا، ومن المقرر أن تلعب أولى مبارياتها في 15 تَمُّــوزُ المقبل.

ويتراوح الاشتراك في القناة الرسمية الناقلة لمباريات كأس أرجاء العـالم في مصر بين 1500 إلى ألفي جنيه، كونها القناة الوحيدة الحاصلة على حقوق بث المباريات في المنطقة العربية.

وتعتبر القناة الرسمية الناقلة لمباريات المونديال، أن ريسيفرات فك الشفرات، أمرًا غير قانوني.

ويقول سمير، إن ريسيفر فك الشفرات، متعدد الأنواع وأسعاره متباينة، حيث تبدأ من 350 جنيها حتى 4400 جنيه، وتتدرج الأسعار حسب بلد المنشأ.

ويعمل هذا "الريسيفر" من خــلال إنترنت سريع وهو ما يساعد على فك شفرات القنوات، بحسب سمير.

ويقول سمير إن هذه الريسيفرات متوفرة منذ 5 سنوات تقريبا، ولكنها تشهد إقبالاً كبيرًا خــلال هذه الأيام نظرًا لاقتراب كأس أرجاء العـالم وارتفاع ثمن الاشتراك في القنوات الناقلة.

ونظرًا لاقتراب ظهور مصر في كأس أرجاء العـالم بعد غياب 28 سـنــــةًا، اشترى أحمد مصطفى، ريسيفر لفك شفرات القنوات، بعدما وجد أن سعر مشاهدة كأس أرجاء العـالم قد تصل إلى أكثر من ألفي جنيه في حال اشترك مع القناة الرسمية الناقلة.

يقول مصطفى، الذي التقاه مصراوي في منطقة باب اللوق، "عرفت من واحد صاحبي عن الريسيفر وجيت اشتريه بحوالي 580 جنيهًا، بدل ما اشترك في الباقة الرسمية لكأس أرجاء العـالم بحوالي 1500 جنيه".

سيتمكن مصطفى من خــلال الريسيفر من مشاهدة مباريات كأس أرجاء العـالم من خــلال القنوات الناقلة له، زيادة على بقية القنوات المفتوحة الأخرى.

ويلعب منتخب مصر أولى مبارياته بمواجهة أوروجواي يوم 15 تَمُّــوزُ على ملعب إيكاتيرينبرج أرينا.

برجاء اذا اعجبك خبر "ريسيفر فك الشفرات" حيلة البسطاء لمشاهدة كأس العالم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز