ماذا أخـبر سييرا عن مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في الكأس؟
ماذا أخـبر سييرا عن مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في الكأس؟

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : اكـــــد المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، على أن النـــــــادي الأول لكرة القدم بالعميد استفاد من المباريات الودية التي خاضها خــلال الفترة المــنصرمة، استعدادًا لمباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعلق لويس سييرا على مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين خــلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد، الصباح الجمعة، للحديث عن المواجهة الهامة، قائلًا: “إقامة المباراة بين جماهيرنا عامل ضروري في صالحنا”.

واستمر سييرا خــلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الفيصلي ضد الاتحاد قائلًا: “نحتاج الربـــح غدًا لترجمة كافة التضحيات التي قام بها الجميع في النـــــــادي طيلة الموسم، موضوع عدم لعب الفيصلي مباريات نهائية سابقًا ليس له تأثير”.

وبشأن أزمة العنابي الأخيرة وعدم خوض اللاعبين لمران قبل مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في الكـــــأس، بسبب تأخر المستحقات المالية، علق سييرا قائلًا: “مشكلة الفيصلي الأخيرة لا تشكل شيئًا أمام المشاكل التي واجهها الاتحاد وتخطاها”.

واختتم لويس سييرا تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الفيصلي ضد الاتحاد قائلًا: “ننظر للهدف من المباريات الودية وليس لقوة النـــــــادي المنافس واستفدنا ممتازًا من الوديات”.

ويدخل النـــــــادي الأول لكرة القدم بالعميد مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستُقام، يوم غد السبت، على ملعب الجوهرة بهدف واحد وهو تحقيق الربـــح وحصد اللقب المحلي، لإنقاذ الموسم المحلي، بينما يسعى العنابي لكتابة التاريخ.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن