توضح هام من مكاني بشأن تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد
توضح هام من مكاني بشأن تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : حرصت منصة مكاني المخصصة لبيع تذاكر المباريات، على توضيح أمر هام بخصوص مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وأَرْشَدَ حساب منصة مكاني الرسمي على “تويتر”، إلى أن مدة صلاحية فواتير سداد الخاصة بتذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد التي تم إصدارها الصباح هي ساعتان فقط، موضحًا أنه حتى هذه اللحظة تم حجز وشراء 33,628 تذكرة.

وتم ألقى تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عبر موقع مكاني، اعتبارًا من الساعة الواحدة بعد منتصف ليل أمس الخميس.

وجاءت أسعار تذاكر مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين كالتالي؛ الدرجة الموحدة للأفراد 50 ريالًا، الدرجة الموحدة للعائلات 30 ريالًا، مقاعد كبار الشخصيات الفئة الفضية 250 ريالًا، مقاعد كبار الشخصيات الفئة الذهبية بألف ريال.

ويحتضن إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مساء يوم غد السبت، مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويأمل النـــــــادي الأول لكرة القدم بالعميد تحقيق الربـــح في مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، من أجل إنقاذ موسمه المحلي بالحصول على بطولة، خاصة أنه أنهى منافسات دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين في المركز التاسع.

ويسعى النـــــــادي الأول لكرة القدم بالعنابي مواصلة نتائجه الجيدة في الموسم الرياضي الجاري، والفوز بمباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكتابة التاريخ والحصول على بطولة محلية.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن