الأسباب الستة التي تجعل نيمار في ريال مدريد
الأسباب الستة التي تجعل نيمار في ريال مدريد

الأسباب الستة التي تجعل نيمار في ريال مدريد

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الأسباب الستة التي تجعل نيمار في ريال مدريد .

مانشيت -  تطرق زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مؤتمره الصحفي الأخير إلى فكرة ضم نيمار فأجاب على سؤال حول إمكانية التعاقد معه الصيف المقبل قائلا: "ليس لدي إجابة عن ذلك، بعد المباراة النهائية سنحدد مع إدارة الفــــــريق الخيارات، لا أعرف إن كانوا يتحدثون مع نيمار لكني لم أطلب ذلك، أفكر في اتمام الموسم بشكل ممتاز، والبقية أمور تناقش لاحقا".

إقرأ أيضًا: زيدان يتحدث عن نيمار ويقلل من اقتحام ليفربول

وتعتبر كل تلك المؤشرات دليلًا على اقتراب نيمار من ريال مدريد، وإضافة إلى ذلك فإن هناك 6 أسباب تجعل التحاق نيمار بريال مدريد مسألة وقت فقط،.وتعجل من إمكانية حدوث ذلك خــلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة والتي غالبًا ستشهد مغادرة نيمار عن النـــــــادي الباريسي. 

h_53867399_736026.jpg

الأول.. الأموال، حيث أن باريس سان جيرمان وضع في مأزق على المستوى المادي يجعله في حاجة لبيع أحد نجومه، وغالبًا سيكون نيمار. 

الثاني.. محاولات بيريز من أجل إجراء صفقة تعطيه تصفيقات المعجبيـن، ويعتبر نيمار هو نجم المرحلة الحالية التي ستمكن بيريز من فعل ذلك. 

الثالث.. رغبة نيمار نفسه في اللعب بجوار كرستيانو رونالدو، وهو ما أفصح به النجم البرازيلي أكثر من مرة. 

الرابع.. صرف ريال مدريد النظر عن روبيرت ليفاندوفيسكي، وهو ما يجعله يتجه بأمواله نحو نجم آخر. 

الخامس.. حاجة ريال مدريد لفيجو جديد، واستخدام نيمار من أجل إعطاء صفعة أخرى للغريم برشلونة. 

استمر أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام".. اضغط هنا

أما السبب السادس وهو الأكثر أهمية هو انتشار الكثير من الأحاديث منذ موسم الانتقالات الصيفية المــنصرمة حول كون خطوة باريس سان جيرمان وانتقال نيمار إلى هناك ماهي إلا خطوة عبور من برشلونة إلى ريال مدريد فقط، ويبدو أن تسلسل الأحداث في الوقت الحالي قد ركــز ذلك بالفعل. 

برجاء اذا اعجبك خبر الأسباب الستة التي تجعل نيمار في ريال مدريد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport