الأسيوطي ليلا كورة: جاهزون لخوض نهائي الكأس
الأسيوطي ليلا كورة: جاهزون لخوض نهائي الكأس

أخـبر سيف الأسيوطي، المدير التنفيذي لشركة الأسيوطي وعضو مجلس إدارة الفــــــريق، إنهم جاهزون لخوض نهائي بطولة كأس مصر أمام الزمالك، نافياً تلقيهم أي تواصل من اتحاد الكرة بخصوص وجودهم بدلاً من سموحة حتى الآن.
وكان من المقرر أن يواجه سموحة بعد فوزه على نظيره الأسيوطي في دور نصف نهائي نادي الزمالك بنهائي البطولة إلا أن النـــــــادي السكندري أظــهر انسحابه من اللقاء؛ لعدم موافقة اتحاد الكرة على طلبه باستقدام حكاماً أجانب للمباراة.
وأَرْشَدَ الأسيوطي ـ في بيانات خاصة ليلا كورة ـ الصباح الجمعة إلى أن الأمر في يد اتحاد الكرة فهم لن يرفضوا بالطبع فـــــرصة المشاركة بنهائي كأس مصر إذا كانت لوائح اتحاد الكرة تنص على ذلك ويطلب منهم مسؤولي الجبلاية ذلك.
وأتم عضو مجلس إدارة الأسيوطي، حديثه قائلاً:"إذا طلب منا اتحاد الكرة المشاركة لن يكون لدينا مشكلة فسنجمع اللاعبين مرة أخرى بعد حصولهم على فترة إجازة عقب انتهاء الموسم ونستعد جيداً للمباراة".
وتأهل الأسيوطي إلى دور نصف نهائي كأس مصر عقب فوزه على الأهلي بهدف نظيف، كذلك أنهى موسمه ببطولة الــــدوري في المركز التاسع برصيد 42 نقطة.
وكان الأسيوطي قد أظــهر مساء أمس الخميس، تولي سامي الشيشيني، القيادة الفنية لفريق الكرة خلفاً لعلي ماهر الذي انتقل إلى نادي سموحة.
في وقت ماضي أن نهائي كأس مصر من المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أيَّــارُ الجاري.

source: 

http://www.yallakora.com/ar/News/345222/2527

المصدر : وكالات