رادرا مارسيليا يتَلَقَّفُ بوفال .. وإمكانية اسْتِعارَته تطفو على السَّطْح
رادرا مارسيليا يتَلَقَّفُ بوفال .. وإمكانية اسْتِعارَته تطفو على السَّطْح

أيوب رفيق | منذ 2 ساعات

أيوب رفيق

بينـت تقارير إعلامية فرنسية بإمكانية انضمام المغربي سفيان بوفال، جناح ساوثهامبتون، إلى صفوف أولمبيك مارسيليا، في الميركاتو الصيفي المقبل، في خضم الأزمة التي يعيشها اللاعب في علاقته مع مدربه وكذلك مسؤولي فريقه الإنجليزي. 

وتطفو على السَّطح احتمالية استعارة نادي الجنوب الفرنسي للاعب البالغ من العمر 24 سنة لموسم واحد، مع العلم أن الفــــــريق كان قد سعى خلف التعاقد مع بوفال، قبل موسميْن، غير أن المغربي قرَّر خوض تجربة في الــــدوري الإنجليزي الممتاز أنذاك. 

ومن المُنتظر أن تتعزَّز فرص التحاق اللاعب المهاري بمارسيليا، في حال تأهل هذا الأخير إلى مسابقة البطــولة أوروبا، الموسم الاتي، في الوقت الذي يستعد فيه، حاليا، لخوض نهائي الــــدوري الأوروبي أمام أتليتيكو مدريد. 

هذا وشارك بوفال في 30 مقابلة، هذا الموسم، بيد أنه لم يُحرز سوى هدفيْن، إضافة إلى تمريرتيْن حاسمتيْن، مما يُظهر بجلاء تدني مردودية اللاعب وكذلك انخفاض فعاليته مع "القديسين". 

ورغم ما يعيشه اللاعب من عــقبات مع فريقه الإنجليزي، إلا أنه يُمنِّي النفس بالمشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 بروسيا، سعيا منه إلى الانبعاث من جديد واستعادة توهجه المعتاد.

المصدر : وكالات