الجبلاية تتحدى فرج عامر: نهائي كأس مصر في موعده وبحكام مصريين
الجبلاية تتحدى فرج عامر: نهائي كأس مصر في موعده وبحكام مصريين
ركــز المهندس أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة، أن مباراة نهائى كأس مصر بين الزمالك وسموحة المحدد لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد برج العرب ستقام فى موعدها وبصافرة تحكيم مصرى.

وكان المهندس محمد فرج عامر رئيس سموحة أظــهر عن انسحاب النـــــــادي السكندرى من نهائى بطولة كأس مصر أمام الزمالك معترضا على هبوط لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبدالفتاح عضو المجلس عن استقدام حكام أجانب لإدارة المباراة رغم موافقتهم فى وقت سابق.

وأخـبر مجاهد فى بيانات خاصة لـ"مانشيت": نهائى الكـــــأس سيلعب فى موعده وسوف يتوجه فريقا الزمالك وسموحة إلى ملعب برج العرب لخوض اللقاء بطاقم تحكيم مصرى وفقا لإعلان لجنة الحكام الرئيسية فى الجبلاية برئاسة عصام عبدالفتاح.

ونبه إلى أن الجبلاية لم تتلقى أى مكاتبات رسمية من قبل نادى سموحة بالانسحاب من نهائى الكـــــأس، مشيرا إلى أنه يثق تماما فى أن فرج عامر على قدر كبير من المسئولية ويعمل لمصلحة ناديه.

واكـــــد على أن قرار إسناد نهائى الكـــــأس الى طاقم تحكيم مصري يعود إلى اللجنة الرئيسية ومجلس الإدارة يدعمها بقوة فى اختياراتها لقضاة الملاعب المصريين، مشيرا إلى أنه لا توجد فى لوائح دوريات أرجاء العـالم منح الأندية طلبا باستقدام حكام أجانب لإدارة لقاءاتها فى البطولات المحلية.

واكـــــد عبدالفتاح على أن لجنة الحكام لها حرية إختيار اسناد ادارة نهائى الكـــــأس الى طاقم مصرى أو أجنبى، مضيفا أن إرسال سموحة شيكا الى الجبلاية لا يقف عائقا أمام اختيار طاقم مصرى، منوها إلى أن هناك تعاملات مالية بين الاتحاد والأندية.

المصدر : صدى البلد